أغويرو يقود مان سيتي لفوز قاتل بكأس الرابطة

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 09: Sergio Aguero of Manchester City (10) scores their second goal past Frank Fielding of Bristol City during the Carabao Cup Semi-Final First Leg match between Manchester City and Bristol City at Etihad Stadium on January 9, 2018 in Manchester, England. (Photo by Gareth Copley/Getty Images)
أغويرو سجل هدف الفوز في الوقت القاتل(غيتي)

سجل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفا في الوقت بدل الضائع قاد به فريقه مانشستر سيتي لفوز قاتل 2-1 على ضيفه بريستول سيتي، من الدرجة الأولى في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بكرة القدم.

وتقدم الضيوف بهدف سجله روبي ريد (44 من ركلة جزاء) وعادل البلجيكي كيفن دي بروين النتيجة لأصحاب الأرض (55)، ليرتدي المهاجم الأرجنتيني البديل ثوب البطولة ويمنح "السيتيزنز" الفوز الغالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة غير المحسومة، تأجلت معرفة هوية المتأهل لنهائي المسابقة إلى مباراة الإياب التي ستجرى في الـ23 من الشهر الجاري على أرض بريستول سيتي.

ويحتاج مان سيتي للفوز -باستثناء 2-1- أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية، في حين يكفي بريستول الفوز بهدف نظيف في مباراة العودة للتأهل للنهائي.  

يذكر أن بريستول أقصى مانشستر يونايتد من البطولة بالفوز عليه 2-1 في ربع نهائي المسابقة في الـ20 من الشهر الماضي.

المصدر : وكالات