مان سيتي يلقن ليفربول درسا في بريميرليغ

ساني سجل هدفين لمان سيتي (رويترز)
ساني سجل هدفين لمان سيتي (رويترز)

لقن اليوم مانشستر سيتي ضيفه ليفربول درسا قاسيا بالتغلب عليه بخماسية نظيفة في قمة مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وألحق مان سيتي بضيفه الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ووجه صفعة مبكرة إلى طموحات "الردز" في المنافسة على لقب بريميرليغ، حيث تجمد رصيد الفريق عند سبع نقاط، في وقت رفع مانشستر سيتي رصيده إلى عشر نقاط ليتصدر جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وكان ليفربول سحق ضيفه أرسنال برباعية نظيفة في المرحلة الثالثة قبل فترة توقف المسابقة بسبب جولة المباريات الدولية التي شهدتها الأيام الماضية.

وشهدت المباراة طرد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول في الدقيقة 37.

وكان مانشستر سيتي تقدم بهدف مبكر سجله الأرجنتيني سيرخيو أجويرو (25).

وبعد طرد ماني، استغل أصحاب الأرض التفوق العددي ودكوا مرمى ضيوفهم بأربعة أهداف سجلها البرازيلي غابرييل جيسوس (51 و53) والبديل ليروا ساني (77 و91).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انتزع مانشستر سيتي فوزا صعبا 2-1 من مضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما السبت، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

26/8/2017

يتطلع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لحسم صفقة ضم الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية (الميركاتو) الخميس المقبل.

29/8/2017

بقي لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول لمباراة القمة المقررة السبت أمام مانشستر سيتي على “ملعب الاتحاد” في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي، فيما سيغيب القائد فنسان كومباني عن أصحاب الأرض بسبب الإصابة.

8/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة