فالنسيا يجبر أتلتيكو مدريد على التعادل

سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فالنسيا بالمرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت تعادل ريال مدريد مع ضيفه ليفانتي 1-1، ورفع الفريقان رصيديهما من النقاط إلى خمس.

وأجرى أتلتيكو العديد من التغييرات على تشكيلته الأساسية في هذه المباراة استعدادا للمواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق أمام روما الأربعاء المقبل في افتتاح مسيرة الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومنح المدير الفني لأتلتيكو دييجو سيميوني راحة لعدد من نجومه الأساسيين في مباراة اليوم، مما ساهم في خروج المباراة بهذه النتيجة.

واعتمد سيميوني مجددا على لوسيانو فيتو وآنخل كوريا في الهجوم، كما أعاد خوانفران إلى خط الوسط ودفع بالفرنسي لوكاس هيرنانديز والمونتينيغري ستيفان سافيتش في قلب الدفاع.

وقدم الفريقان مباراة متكافئة إلى حد كبير ليكون التعادل السلبي معبرا عن سير المباراة وتفوق المدافعين على مهاجمي الفريقين رغم محاولات كل منهما لهز الشباك. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية الثلاثاء أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدد عقده عاما إضافيا مع أتلتيكو مدريد ثالث الدوري المحلي لكرة القدم.

25/7/2017

أفلت فريق أتلتيكو مدريد السبت من هزيمة محققة على ملعب مضيفه جيرونا الصاعد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه، وتعادل معه بصعوبة شديدة وبعشرة لاعبين 2-2 في المرحلة الأولى من المسابقة.

19/8/2017

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن معاقبة الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد بالإيقاف مباراتين على خلفية طرده السبت لإهانته الحكم، وذلك في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني.

23/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة