هازار جاهز للعودة لتشكيلة تشلسي أمام ليستر

Britain Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Premier League - Stamford Bridge - 21/5/17 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their second goal Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
من المتوقع أن يعود لاعب الوسط المهاجم البلجيكي إيدن هازار إلى تشكيلة تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على ليستر سيتي السبت بعد تعافيه تماما من كسر في الكاحل في يونيو/حزيران.

ولم يشارك الدولي البلجيكي البالغ عمره 26 عاما مع تشلسي هذا الموسم، لكنه لعب بديلا مرتين مع بلاده في تصفيات كأس العالم أمام جبل طارق واليونان الأسبوع الماضي.

وقال أنطونيو كونتي مدرب تشلسي للصحفيين الجمعة "الآن هو جاهز وضمن تشكيلة المباراة. تحسنت حالته كثيرا ويتدرب بجدية شديدة حتى يكون جاهزا. الآن يمكنني الاعتماد عليه. سأقرر المدة التي سيشارك خلالها لكنه جاهز حاليا".

وأبدى كونتي دهشته في البداية عقب استدعاء هازار لتشكيلة بلجيكا رغم أنه خفف من موقفه فيما بعد قائلا إن ذلك قد يكون مفيدا للاعب.

وقال كونتي إن تشكيلته مكتملة قبل مواجهة بطل موسم 2015-2016 رغم استمرار غياب المهاجم الإسباني دييغو كوستا الذي ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن فناربخشه التركي بصدد استعارته.

وأضاف مدرب يوفنتوس السابق "لا يوجد أخبار بشأنه (كوستا). تركيزي منصب على الدوري الإنجليزي وليس تركيا".

المصدر : رويترز