كين يقود توتنهام لفوز سهل على هيديرسفيلد

هاري كيرن رفع رصيده إلى ستة أهداف منذ بداية الدوري (غيتي/الفرنسية)
هاري كيرن رفع رصيده إلى ستة أهداف منذ بداية الدوري (غيتي/الفرنسية)

واصل هاري كين تألقه التهديفي وسجل ثنائية قاد بها توتنهام إلى الفوز على مضيفه هيديرسفيلد 4-صفر اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع توتنهام وصيف بطل الموسم الماضي رصيده إلى 14 نقطة لينتزع المركز الثالث مؤقتا، في حين تجمد رصيد هيديرسفيلد الوافد الجديد إلى الدوري الإنجليزي عند تسع نقاط في المركز العاشر.

وافتتح هاري كين التسجيل لتوتنهام بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة، ثم عزز بن دافيز تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة الـ16.

واستغل توتنهام الارتباك المبكر لهيديرسفيلد ليضيف الهدف الثالث في شباكه، وسجله كين في الدقيقة الـ24.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز توتنهام بثلاثية، لكن موسى سيسوكو أضاف الهدف الرابع للفريق في الثواني الأخيرة قبل صفارة النهاية.

ورفع هاري كين رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم إلى ستة أهداف، متقاسما صدارة قائمة الهدافين مع سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد، وألفارو موراتا لاعب تشلسي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

إذا كان لا يزال هناك أي شخص يتساءل باندهاش عن سبب رفض ليفربول عدة عروض ضخمة من برشلونة لضم صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو فإن دوره في الانتصار 3-2 على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يعتبر كافيا للإجابة عن ذلك.

واصل فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صراعهما في القمة بعد أن حقق كل منهما الفوز اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حين سجل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ثلاثية قاد بها حامل اللقب تشلسي للفوز على مضيفه ستوك سيتي 4-صفر.

يتطلع الجاران اللدودان مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لمواصلة انطلاقتهما الناجحة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، عندما يخوضا منافسات المرحلة السادسة للمسابقة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة