رباعية تبقي مانشستر يونايتد بالصدارة

مانشستر يونايتد يغرد منفردا في الصدارة (غيتي/الفرنسية)
مانشستر يونايتد يغرد منفردا في الصدارة (غيتي/الفرنسية)

حافظ نادي مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه اليوم السبت على ضيفه كريستال بالاس برباعية نظيفة، ضمن مباريات المرحلة السابعة من المسابقة.

وعلى ملعب أولد ترافورد حسم مانشستر يونايتد الفوز بلا عناء، حيث تقدم الإسباني خوان ماتا بهدف في الدقيقة الثالثة وتكفل لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و49 قبل أن يختتم البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل في الدقيقة 86.

الفوز رفع رصيد يونايتد إلى 19 نقطة، في حين تزايدت أوجاع كريستال بالاس حيث ظل الفريق بلا رصيد من النقاط في المركز العشرين الأخير بعد تعرضه للهزيمة السابعة على التوالي.

وخسر كريستال للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة روي هودجسون المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون 1-صفر وأمام مانشستر سيتي 5-صفر.

وفي مباريات أخرى فاز ستوك سيتي على ساوثهامبتون 2-1، وويستهام يونايتد على سوانسي سيتي 1-صفر، وتعادل وست بروميتش ألبيون مع واتفورد 2-2، وبورنموث مع ليستر سيتي سلبيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل هاري كين تألقه التهديفي وسجل ثنائية قاد بها توتنهام إلى الفوز على مضيفه هيديرسفيلد 4-صفر اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إذا كان لا يزال هناك أي شخص يتساءل باندهاش عن سبب رفض ليفربول عدة عروض ضخمة من برشلونة لضم صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو فإن دوره في الانتصار 3-2 على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يعتبر كافيا للإجابة عن ذلك.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة