دورتموند يعزز صدارته للبوندسليغا

دورتموند يواصل انطلاقته المثالية في الدوري الألماني (رويترز)
دورتموند يواصل انطلاقته المثالية في الدوري الألماني (رويترز)

واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وعزز موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفوز ثمين على مضيفه أوغسبورغ 2-1 اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وعلى ملعب "إمبولس آرينا" في أوغسبورغ، انتزع دورتموند فوزا ثمينا على أوغسبورغ ورفع رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول المسابقة، في حين تجمد رصيد أوغسبورغ عند 11 نقطة.

وكان دورتموند هو البادئ بالتسجيل عن طريق هدف مبكر سجله أندريه يارمولينكو في الدقيقة الرابعة من المباراة.

ورد أوغسبورغ بهدف التعادل عن طريق كايوبي فرانسيسكو دا سيلفا في الدقيقة 11 ولكن الياباني شنجي كاغاو أعاد التقدم لدورتموند بهدف في الدقيقة 23.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بالمرحلة نفسها، فاز آينتراخت فرانكفورت على شتوتغارت 2-1، وتعادل فولفسبورغ مع ماينز 1-1.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حافظ ريال مدريد الإسباني على صدارته للمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه خارج أرضه على بروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف لهدف، كما فاز توتنهام على أبويل نيقوسيا، وتفوق إشبيلية على ماريبور وتعادل ليفربول مع سبارتاك موسكو.

استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 3-صفر على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بالدور الأول للمسابقة، والتي شهدت أيضا فوز توتنهام هوتسبير 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة