إشبيلية يتقدم إلى وصافة الليغا

إشبيلية يقترب من المتصدر برشلونة (غيتي-الفرنسية)
إشبيلية يقترب من المتصدر برشلونة (غيتي-الفرنسية)

صعد فريق إشبيلية إلى وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت على ضيفه ملقا 2-صفر في المرحلة السابعة من المسابقة.

وتقدم الأرجنتيني إيفير بانيغا بهدف لإشبيلية في الدقيقة 68، وبعد دقيقتين فقط أضاف الكولومبي لويس مورييل الهدف الثاني للفريق.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط خلف المتصدر برشلونة الذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه لاس بالماس، بينما تجمد رصيد ملقا عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى حول ديبورتيفو لاكورونيا تأخره بهدف أمام خيتافي إلى فوز 2-1.

وافتتح أماث ندياي التسجيل لخيتافي في الدقيقة 54 ثم تعادل لاكورونيا بهدف للاعب لوكاس بيريز مارتينيز في الدقيقة 66.

وقبل ثلاث دقائق فقط من النهاية، حسم لاكورونيا النقاط الثلاث لصالحه بتسجيل هدف الفوز عن طريق فلوران أندوني.

ورفع لاكورونيا رصيده إلى سبع نقاط ليقفز إلى المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد خيتافي عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة نادي ريال مدريد تحسين عقده ومنحه راتبا يماثل أو يفوق ما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار.

ستشهد كتالونيا يوما تاريخيا ملتهبا على المستوى السياسي قد يلقي بظلاله على مواجهة برشلونة مع لاس بالماس يوم الأحد المقبل في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في وقت يعاني ريال مدريد الإسباني من نقص هجومي واضح تجسد في صعوبات بحسم المباريات منذ انطلاق الموسم بصم ألفارو موراتا الذي رحل من النادي الملكي في الصيف الماضي على بداية مثالية مع نادي تشلسي الإنجليزي.

واصل برشلونة مشواره المثالي وحقق فوزه السادس في سادس جولات الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا)، وكان الضحية هذه المرة نادي جيرونا الذي استسلم أمام النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة