أتلتيكو مدريد يتعثر ويتنازل عن الوصافة

غريزمان لم ينجح في الوصول إلى شباك ليغانيس (رويترز)
غريزمان لم ينجح في الوصول إلى شباك ليغانيس (رويترز)

فشل أتلتيكو مدريد في استعادة موقع الوصافة في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليغانيس ضمن مباريات المرحلة السابعة من المسابقة.

وأضاع لاعبو الفريقين أكثر من فرصة للتسجيل طوال شوط المباراة الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
واستمر مسلسل إهدار الفرص في شوط المباراة الثاني من الجانبين لينتهي اللقاء بالتعادل دون أهداف.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن إشبيلية الثاني، وثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر الذي قد يوسع الفارق في حال فوزه الأحد على ضيفه لاس بالماس.

بدوره رفع ليغانيس، الذي كان على وشك العودة إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز السابع عشر في نهاية الموسم الماضي، رصيده إلى 11 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن ريال مدريد حامل اللقب الذي يختتم المرحلة الأحد مع ضيفه إسبانيوال.

وكان إشبيلية قد فاز في وقت سابق على ضيفه ملقة 2-صفر، كما فاز ديبورتيفو لاكورونا على ضيفه خيتافي 2-1 وديبورتيفو ألافيس على مضيفه ليفانتي 2-صفر.

وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل سلتا فيغو مع جيرونا 3-3، وتختتم الأحد فيلعب أيضا ريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع أتلتيك بلباو، وفياريال مع أيبار.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في وضع لا يحسد عليه في مشواره بدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي تألق فيها خلال السنوات الأخيرة لكنه الآن أصبح في حاجة لبذل مجهود كبير من أجل الوصول للدور ثمن النهائي الذي لم يغب عنه منذ 2013.

وقع لاعب الوسط ساؤول نيغويز على عقد جديد يمتد لتسع سنوات مع أتلتيكو مدريد الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ما سيبقيه مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2026.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة