رئيس بايرن يكشف أسباب إقالة أنشيلوتي

هونيس أكد أن أنشيلوتي كان في خصومة مع أغلب نجوم الفريق (غيتي)
هونيس أكد أن أنشيلوتي كان في خصومة مع أغلب نجوم الفريق (غيتي)

أكد رئيس بايرن ميونخ أولي هونيس أن النادي لم يكن لديه خيار آخر سوى إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين العديد من العناصر الأساسية في الفريق.

وقال هونيس في تصريحات إذاعية "لا يمكنك بوصفك مدربا أن تكون في خصومة مع معظم نجوم الفريق البارزين.. تعلمت مقولة في حياتي: إن العدو عندما يوجد في سريرك هو الأكثر خطورة. وهذا ما دفعنا لاتخاذ هذا القرار".

وقرر بايرن إقالة أنشيلوتي اليوم الخميس بعد خسارة الفريق المدوية 3-صفر أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، حيث شهدت المباراة إبقاء أنشيلوتي عددا من عناصر الفريق الأساسيين على مقاعد البدلاء.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب الخسارة المدوية التي تلقاها الفريق أمس الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 3-صفر في دوري أبطال أوروبا.

قدم نادي باريس سان جيرمان عرضا لافتا وهزم ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية، موجها إنذارا لباقي المتنافسين على دوري أبطال أوروبا، بينما اكتفى برشلونة بهدف وحيد في مرمى مستضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه فولفسبورغ خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة