بايرن ميونيخ يقيل أنشيلوتي

أنشيلوتي حقق بطولة وحيدة مع البايرن (رويترز)
أنشيلوتي حقق بطولة وحيدة مع البايرن (رويترز)

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب الخسارة المدوية التي تلقاها الفريق أمس الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 3-صفر في دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي في بيان اليوم الخميس أن مدير الفريق كارل هاينس رومينيغه والمدير الرياضي حسن صالحميدزيتش التقيا أنشيلوتي مساء اليوم واستعرضا معه أداء الفريق منذ بداية الموسم والذي لم يكن في مستوى طموحات الإدارة.

وقال رومينيغه إن الهزيمة بثلاثية أمام باريس سان جيرمان أمس ستكون لها تبعاتها. وأشار إلى أنه أبلغ في نهاية الاجتماع أنشيلوتي بقرار الاستغناء عن خدماته.

وتوقع أن ينعكس قرار إقالة أنشيلوتي على أداء تشكيلة البايرن في المباريات المقبلة.

وأعلن النادي أن أولي سانيول سيتولى تدريب الفريق مؤقتا إلى غاية تعيين مدرب جديد في الفترة المقبلة، وأوضح أن سانيول سيكون على مقاعد البدلاء في مباراة هيرتا برلين الأحد المقبل بصفته مدربا مساعدا.

وتولى أنشيلوتي تدريب بايرن ميونيخ في صيف 2016 خلفا للإسباني بيب غوارديولا، وفشل في الحفاظ على تألق النادي الذي اكتفى بلقب الدوري خلال الموسم الماضي.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

قدم نادي باريس سان جيرمان عرضا لافتا وهزم ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية، موجها إنذارا لباقي المتنافسين على دوري أبطال أوروبا، بينما اكتفى برشلونة بهدف وحيد في مرمى مستضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه فولفسبورغ خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

رفض لاعب كرة القدم الفرنسي فرانك ريبيري عرضا مغريا من قبل إحدى الأندية الصينية للعب ضمن صفوفها في الفترة المقبلة، وتمسك بالبقاء مع بايرن ميونيخ الألماني بطل الدوري المحلي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة