بايرن يتعثر مجددا في البوندسليغا

سقط فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه فولفسبورغ خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله روبرت ليفاندوفسكي (33 من ركلة جزاء)، ثم أضاف آريين روبين الهدف الثاني (42)، واستطاع ساسا كيافريفيتش أن يقلص الفارق بتسجيل هدف لفولفسبورغ (56)، ثم سجل دانيل ديدافي هدف التعادل لفولفسبورغ (83).

ورفع بايرن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، الذي يواجه بوروسيا مونشنجلادباغ السبت، في حين رفع فولفسبورغ رصيده إلى ست نقاط في المركز 11.

يذكر أن هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم، حيث فاز في أربع مباريات وخسر واحدة، بينما يعد هذا التعادل الثالث لفولفسبورغ مقابل خسارة مباراتين والفوز في واحدة.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة باريس سان جيرمان الأربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه هيرتا برلين في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن بايرن ميونيخ الألماني أن حارسه الدولي مانويل نوير خضع لعملية جراحية إثر إصابته مجددا بكسر في القدم اليسرى، وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري.

رفض لاعب كرة القدم الفرنسي فرانك ريبيري عرضا مغريا من قبل إحدى الأندية الصينية للعب ضمن صفوفها في الفترة المقبلة، وتمسك بالبقاء مع بايرن ميونيخ الألماني بطل الدوري المحلي.

اعتبر المدرب الإيطالي السابق أريغو ساكي أن الوقت حان بالنسبة إلى نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم الخمسة الأخيرة لتغيير مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي فقد "الحماس والتصميم".

كشف تقرير صحفي في إسبانيا أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم المقبل.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة