ليفربول طلب 200 مليون يورو للتخلي عن كوتينيو

Soccer Football - Wigan Athletic vs Liverpool - Pre Season Friendly - Wigan, Britain - July 14, 2017 Liverpool's Philippe Coutinho warms up before the match Action Images via Reuters/Craig Brough
قال مسؤول في مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إن ليفربول الإنجليزي طلب مبلغ مئتي مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، وإن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع قريبا على عقد جديد.

وأكد مدير العلاقات المؤسسية ألبرت سولر السبت -في مؤتمر صحفي- أن مجلس الإدارة لن يعرض مستقبل النادي للخطر من خلال تلبية المطالب "المفرطة".

وقال سولر "طلب ليفربول مبلغ مئتي مليون يورو (238 مليون دولار) من أجل لاعب كنا نريده" منتقدا في الوقت ذاته التضخم المتفشي في سوق الانتقالات.

وأنهى برشلونة سوق الانتقالات الصيفية (أغلق منتصف الليلة الماضية في البلاد) بربح طفيف بعد حصوله على 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم البرازيلي الآخر المهاجم نيمار مطلع الشهر الماضي في أغلي صفقة كروية عالمية.

على صعيد آخر، أوضح المدير المسؤول عن الأقسام الرياضية المحترفة بالنادي الكتالوني أن عقد ميسي الجديد الذي تم التوصل إليه في يوليو/تموز، ولم يوقع حتى الآن "تم الاتفاق عليه من قبل الطرفين، وسيوقع قريبا جدا".

وأضاف "عندما يعلن النادي عن اتفاق فلا يقوم بذلك وكأنه يرمي نفسه في الماء دون معرفة أن الطرف الآخر موافق عليه. تم الاتفاق على العقد الجديد، وعندما أقول إنه تم الاتفاق عليه فهذا يعني بالتأكيد أن ذلك تم من قبل الطرفين".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

يبدو أن برشلونة لم يستطع حتى الآن نسيان خطف باريس سان جيرمان للنجم البرازيلي نيمار بدفعه 222 مليون يورو قيمة البند الجزائي في عقد اللاعب، ولهذا فهو يتحين الفرصة لرد “الصاع صاعين”.

29/8/2017

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية الخميس أن نادي برشلونة يسابق الزمن من أجل تغطية الثغرات الموجودة في الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع لاعبين جدد قبل أن يغلق سوق الانتقالات في أوروبا أبوابه خلال الساعات المقبلة.

31/8/2017

كشفت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية تفاصيل أجر نجم برشلونة الجديد، الفرنسي عثمان ديمبلي المنتقل الشهر الماضي من دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى 42 مليونا على شكل مكافآت.

1/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة