نيمار يطالب برحيل كافاني

خلاف نيمار وكافاني ظهر جليا في مباراة ليون (غيتي-الفرنسية)
خلاف نيمار وكافاني ظهر جليا في مباراة ليون (غيتي-الفرنسية)

يبدو أن باريس سان جيرمان مقبل على أزمة داخلية كبيرة بطلاها المهاجمان إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا، واللذان أظهرا خلافهما للعلن خلال آخر مباراة للفريق بالدوري أمام ليون.

وقالت "سبوت" الإسبانية إن نيمار طلب من إدارة النادي الباريسي التخلص من كافاني وبيعه خلال الفترة المقبلة، وذلك في تطور لافت للأزمة التي اندلعت بين اللاعبين مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البرازيلي أبلغ إدارة النادي أن التعايش مع زميله الأورغوياني لم يعد ممكنا.

وقد اشتبك نيمار وكافاني لفظيا داخل غرفة تغيير الملابس عقب مباراة ليون التي جرت الأحد الماضي -وفق ما أكدت "سبوت- التي أشارت إلى أن البرازيلي تياغو سيلفا تدخل لتهدئة الطرفين ومنع تدهور الأمور.

وخطف اللاعبان الأنظار خلال مباراة ليون التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان 2-صفر بعد أن رفض كافاني السماح لنيمار بتنفيذ ركلة جزاء رغم إلحاح الأخير.

وطلب المدرب أوناي إيمري -في تصريحات عقب المباراة- من نيمار وكافاني الاتفاق على صيغة ملائمة لتنفيذ الركلات الحرة وضربات الجزاء.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أكدت أن العلاقة بين اللاعبين ليست في أفضل أحوالها منذ أسابيع، وأشارت إلى أن ما حدث أمام ليون كان فرصة لخروج الخلاف إلى العلن.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

قال مهاجم أورغواي إدينسون كافاني إن خلافه مع البرازيلي نيمار رفيقه في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ عادي ويمكن أن يحدث في عالم كرة القدم، ولا يرقى لأن يكون سببا لأزمة بين اللاعبين.

أكد رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي أنه “ليس لدينا ما نخفيه” بعد فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تحقيقا حول مخالفة النادي قواعد اللعب المالي النظيف، بعد إنفاقه في فترة الانتقالات الصيفية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة