نوير يغيب حتى نهاية العام

أعلن بايرن ميونيخ الألماني أن حارسه الدولي مانويل نوير خضع لعملية جراحية إثر إصابته مجددا بكسر في القدم اليسرى، وسيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري.

وذكر النادي البافاري في بيان أن نوير تعرض للإصابة خلال التدريبات أمس الاثنين، وخضع للعملية الجراحية اليوم بمدينة توبينغن.

وقال الرئيس التنفيذي كارل-هاينز رومينيغه "إننا نشعر بالأسف الشديد لإصابة نوير مجددا. العملية الجراحية مرت بنجاح وهذا هو الشيء الأهم. إننا نتطلع إلى الأمام مع قائد فريقنا".

وأضاف رومينيغه "مانويل ستكون الفرصة متاحة له للمشاركة من جديد في يناير/كانون الثاني وبكامل لياقته".

وكان نوير (31 عاما) قد تعرض للكسر الأول في القدم في مارس/آذار الماضي، وعاد إلى الملاعب قبل ثلاثة أسابيع فقط.

تجدر الإشارة إلى أن إصابات القدم تشكل أول كبوة كبيرة في مسيرة نوير الذي خاض 74 مباراة دولية، وهو يعد من أفضل حراس المرمى في العالم، ويتولى حراسة المنتخب منذ 2010.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اعتبر المدرب الإيطالي السابق أريغو ساكي أن الوقت حان بالنسبة إلى نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم الخمسة الأخيرة لتغيير مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي فقد “الحماس والتصميم”.

كشف تقرير صحفي في إسبانيا أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم المقبل.

دافع الفرنسي فرانك ريبيري عن نفسه، بعد أن رمى قميصه أمس الثلاثاء لتبديله في مباراة فريقه بايرن ميونيخ ضد أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، مما دفع إدارة النادي إلى انتقاده.

رد كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن ميونيخ بطل ألمانيا المواسم الخمسة الماضية، الاثنين، على انتقادات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن سياسة النادي بسوق الانتقالات الصيفية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة