كبار أوروبا يتصارعون على ضم نجم ليفربول

ماني خطف الأنظار بعروضه القوية هذا الموسم
ماني خطف الأنظار بعروضه القوية هذا الموسم

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ثلاثة أندية كبرى تتصارع على ضم نجم هجوم ناي ليفربول ساديو ماني.

وذكرت الصحيفة أن النجم السنغالي محط اهتمام كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

ويعتبر ساديو ماني (25 عاما) من الأعمدة الأساسية في صفوف ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وظهر بمستوى لافت للنظر جعل الأندية الأوروبية تتصارع على التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

وانتقل ماني إلى صفوف ليفربول عام 2016 قادما من ساوثهامبتون، وشارك مع النادي في 31 مباراة وسجل 16 هدفا.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تواصلت أخطاء ليفربول الدفاعية لثالث مباراة على التوالي مهدرا نقطتين إثر تعادله أمام بيرنلي أمس السبت، لتبدأ الجماهير في ملعب أنفيلد التشكيك في الأساليب الخططية للمدرب يورغن كلوب.

قال صانع لعب ليفربول الإنجليزي إنه لم يتوصل لأي اتفاق بشأن الانتقال لبرشلونة الإسباني الموسم المقبل، وأكد التزامه مع ناديه المنافس بالدوري الممتاز لكرة القدم لتحقيق طموحاته.

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن ليفربول سيطعن ضد إيقاف ساديو ماني ثلاث مباريات بعد طرده خلال الهزيمة بخماسية من مانشستر سيتي بالدوري الممتاز لكرة القدم السبت الماضي.

لم يجد مدرب ليفربول يورغن كلوب سوى الحديث عن انتقاد طرد ساديو ماني واعتبار البطاقة الحمراء التي نالها غير مستحقة، ليبرر سحق مانشستر سيتي لفريقه بخماسية نظيفة في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مستغلا النقص العددي في صفوف منافسه اعتبارا من الدقيقة 37.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة