زيدان يعلن تمديد عقده مع ريال مدريد

زيدان حقق سبعة ألقاب منذ تسلمه تدريب النادي الملكي (غيتي)
زيدان حقق سبعة ألقاب منذ تسلمه تدريب النادي الملكي (غيتي)

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن مسألة تجديد عقده مع النادي "محسومة فعليا" وأنه سيوقع على العقد الجديد في غضون فترة قصيرة ليظل مرتبطا بالفريق حتى 2020.

وجدد ريال مدريد عقود العديد من لاعبيه خلال الأيام الأخيرة، وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي اليوم إنه أيضا مدد عقده الذي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال زيدان "تجديد العقد تم بالفعل لكن ذلك لا يعني شيئا. أنا أتعامل مع مهام وظيفتي بشكل يومي ولا أفكر فيما أبعد من ذلك لأن الأمر معقد".

وتولى زيدان منصبه في يناير/كانون الثاني 2016 وقاد الريال للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين والدوري المحلي لأول مرة منذ 2012 وكأس السوبر الإسبانية مرة واحدة، وكأس السوبر الأوروبية مرتين وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

ويواصل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري غدا الأربعاء عندما يستضيف ريال بيتيس، وقال زيدان إن تركيزه الأكبر ينصب حاليا عل الفوز بهذه المباراة ليكون الأول للفريق في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في الموسم الحالي وذلك بعد التعادل مع فالنسيا وليفانتي في المباراتين السابقتين.

وينتظر أن تشهد مباراة غد المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد غيابه عن المباريات الأربع الأولى للفريق بسبب عقوبة الإيقاف.

وقال زيدان "نشعر بالسعادة لعودته إلى المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الإسباني، وأتمنى أن تكون المرة الأخيرة التي نفتقده فيها. كريستيانو سعيد لأنه يعشق اللعب مع زملائه واللعب في هذا الملعب".

وإذا نجح الريال في هز الشباك غدا الأربعاء سيصبح أكثر فريق يهز الشباك بهدف واحد على الأقل في مباريات متتالية حيث سيتخطى رصيد سانتوس البرازيلي الذي هز الشباك في 73 مباراة متتالية بقيادة الأسطورة بيليه.

ويمتلك الريال في رصيده ثماني نقاط في المركز الرابع، أما ريال بيتيس فيمتلك في رصيده ست نقاط في المركز الثاني عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

زعم رئيس نادي مانشستر يونايتد السابق مارتين إدوارز أن “الشياطين الحمر” كانوا قاب قوسين من التعاقد مع النجم الفرنسي السابق ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان في عام 1996.

اعترف المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم بأن فريقه يعاني من العقم التهديفي، وقال زين الدين زيدان إنه ربما يحتاج إلى لاعب بمركز رأس الحربة.

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إنه سيجد طريقة لملاءمة غاريث بيل وكريم بنزيمة مع الثنائي الإسباني المتألق ماركو أسينسيو وإيسكو لصنع تشكيلة متنوعة وقوية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة