ديبالا يعيد يوفنتوس إلى صدارة الدوري

ديبالا انفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي (رويترز)
ديبالا انفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي (رويترز)

سجّل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ثلاثة أهداف، وقاد نادي يوفنتوس الإيطالي للفوز على مضيفه ساسولو 3-1 وتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ديبالا الأهداف الثلاثة ليوفنتوس في الدقائق 16 و49 و61، في وقت أحرز ماتيو بوليتانو الهدف الوحيد لساسولو في الدقيقة 51.

ويتصدر ديبالا -الذي خاض اليوم مبارته المئة مع يوفنتوس- قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد ثمانية أهداف بعد أن سجل هدفا في شباك كالياري ومثله في شباك كييفو وثلاثة أهداف في مرمى جنوه.

وكان إنتر ميلان اقتنص الصدارة مساء السبت بعد فوزه على مضيفه كروتوني 2-صفر، لكن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية لم ينتظر كثيرا وعاد إلى موقعه المفضل بعد أن حقق فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على إنتر.

وسمح الفوز ليوفنتوس بتجاوز آثار الهزيمة الثقيلة على ملعب برشلونة الإسباني بثلاثية يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

خلت قائمة منتخب الأرجنتين الذي يستعد لخوض آخر مباراتين في تصفيات كأس العالم من اسم غونزالو هيغواين مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للثأر من يوفنتوس الإيطالي والفوز عليه بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-2.

يتقاضى مدافع ميلان ليوناردو بونوتشي وزميله السابق غونزالو هيغواين مهاجم يوفنتوس بطل إيطاليا لكرة القدم في المواسم الستة الماضية الراتب الأعلى بالدوري الإيطالي، لكنهما لا يزالان بعيدين جدا عما يتقاضاه نيمار أو ليونيل ميسي.

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية الخميس أن نادي برشلونة يسابق الزمن من أجل تغطية الثغرات الموجودة في الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع لاعبين جدد قبل أن يغلق سوق الانتقالات في أوروبا أبوابه خلال الساعات المقبلة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة