ليفاندوفسكي مهووس بريال مدريد

ليفاندوسكي لم يخف في وقت سابق رغبته في الانضمام للنادي الملكي (رويترز)
ليفاندوسكي لم يخف في وقت سابق رغبته في الانضمام للنادي الملكي (رويترز)

كشف تقرير صحفي في إسبانيا أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم المقبل.

وكتبت صحيفة "آس" مساء أمس الجمعة أن المهاجم البولندي "مهووس" بفكرة الانتقال إلى النادي الملكي في المستقبل القريب.

ووفقا للصحيفة، فإن ليفاندوفسكي (29 عاما) أخبر مستشاريه أنه يرغب اعتبارا من صيف 2018 في الانضمام إلى كوكبة النجوم بقيادة كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس وتوني كروس، وذلك رغم معرفته أن ريال مدريد نادرا ما يستعين بلاعب يزيد عمره عن ثلاثين عاما.

وذكرت الصحيفة أن نجوم ريال مدريد أبدوا تحمسا لانضمام قائد المنتخب البولندي للنادي الملكي، وقالت إن رونالدو وراموس قالا له في الموسم الماضي بعد مباراة دوري بطولة أوروبا إن انتقاله إلى ريال مدريد موضع ترحيب كبير.

وأثار ليفاندوفسكي مؤخرا غضب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه لإجرائه مقابلة مع مجلة "شبيغل" دون الحصول على إذن النادي، وهي المقابلة التي انتقد فيها اللاعب سياسة الانتقالات في بايرن ميونيخ.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

دافع الفرنسي فرانك ريبيري عن نفسه، بعد أن رمى قميصه أمس الثلاثاء لتبديله في مباراة فريقه بايرن ميونيخ ضد أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، مما دفع إدارة النادي إلى انتقاده.

13/9/2017

رد كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن ميونيخ بطل ألمانيا المواسم الخمسة الماضية، الاثنين، على انتقادات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن سياسة النادي بسوق الانتقالات الصيفية.

11/9/2017

دخلت ركلة الجزاء التي سجلها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الجمعة لصالح فريقه بايرن ميونيخ في مرمى باير ليفركوزن (3-1)، تاريخ بطولة ألمانيا لكرة القدم، إذ سجلت أول ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو، في خطوة لقيت نجاحا وإشادة.

19/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة