عندما "طار" حارس خيتافي لصد تسديدة ميسي

رغم أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن في مستواه المعهود بمباراة برشلونة ومضيفه خيتافي التي حقق فيها البرسا فوزا بشق الأنفس 2-1 وحافظ على صدارته للدوري الإسباني، فإن البرغوث وحارس أصحاب الأرض فيسنتي غوايتا باناديرو خطفا الأضواء في المباراة.

فالساحر الأرجنتيني -الذي أقر على صفحته في فيسبوك بصعوبة المباراة- انبرى لركلة حرة من مسافة 29 مترا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول حين كان البرسا متأخرا بهدف، وسدد كرة كانت متجهة لمقص مرمى غوايتا، لكن الحارس طار وصد الكرة، في لقطة أثارت دهشة واستياء ميسي وزملائه ببرشلونة، وإعجاب لاعبي خيتافي.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تلقى أندريس إنيستا تحية حارة من المشجعين أثناء مغادرة الملعب عقب عرض رائع في الفوز 3-صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، وتزامن ذلك مع أداء ممتع من ليونيل ميسي، ليصبح من السهل للمشجعين في نوكامب الشعور بالسعادة ونسيان التوتر الذي كان حاضرا بقوة منذ أسبوعين فقط.

13/9/2017

فك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الثلاثاء الماضي صيامه عن مرمى يوفنتوس بتسجيله هدفين في عرين الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون بالمباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (3-صفر للبرسا).

14/9/2017

لم يكن أكثر المتفائلين من عشاق برشلونة يتوقعون هذه البداية النارية للفريق الكتالوني بفوزه بأول أربع مباريات في الدوري الإسباني وثأره من يوفنتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال، وخصوصا بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان وإصابة الأورغوياني لويس سواريز قبل انطلاق الموسم الكروي وعدم نجاح البرسا في التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع.

16/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة