برشلونة يهزم خيتافي بصعوبة ويتمسك بصدارة الليغا

قلب فريق برشلونة تأخره بهدف أمام مضيفه خيتافي إلى فوز صعب 2-1 ليعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم. وتقدم أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث بفضل فوزه على ضيفه ملقا بهدف نظيف.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة الرابعة، تعادل ليفانتي مع ضيفه فالنسيا 1-1، وفاز ريال بيتيس على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 2-1 وتعادل ليفانتي مع ضيفه ريال بيتيس 1-1.  

وعلى ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز، تقدم الياباني جاكو شيباساكي بهدف لخيتافي (39) ثم تعادل البديل دينيس سواريز لبرشلونة (62) قبل أن يتكفل البديل البرازيلي باولينيو بتسجيل هدف الفوز قبل ست دقائق من النهاية.

وحقق برشلونة فوزه الرابع على التوالي لينفرد بالصدارة بـ 12 نقطة، وتجمد رصيد خيتافي عند أربع نقاط في المركز الـ 11.


وعلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل "روخيبلانكوس" الجديد،  سجل المهاجم الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان هدف الفوز لأتلتيكو (61).

الفوز رفع رصيد أتلتيكو إلى ثمان نقاط في المركز الثالث وظل ملقا بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي.

وواصل فريقا فالنسيا وليفانتي مسلسل إهدار النقاط وتعادلا 1-1. ورفع كل من الفريقين رصيده لست نقاط، حيث كان التعادل هو الثالث على التوالي لكل منهما بعد الفوز بالمرحلة الأولى. وافتتح رودريغو مورينو التسجيل لفالنسيا (31) ثم أدرك إينيس بردهي التعادل (41).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

انهالت عبارات الإشادة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني من قبل المدير الفني للفريق أرنستو فالفيردي وكذلك المدير الفني لـ”يوفنتوس” ماسيميليانو أليغري الذي خسر أمام مضيفه الكتالوني صفر-3 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

13/9/2017

تلقى أندريس إنيستا تحية حارة من المشجعين أثناء مغادرة الملعب عقب عرض رائع في الفوز 3-صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، وتزامن ذلك مع أداء ممتع من ليونيل ميسي، ليصبح من السهل للمشجعين في نوكامب الشعور بالسعادة ونسيان التوتر الذي كان حاضرا بقوة منذ أسبوعين فقط.

13/9/2017

فك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الثلاثاء الماضي صيامه عن مرمى يوفنتوس بتسجيله هدفين في عرين الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون بالمباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (3-صفر للبرسا).

14/9/2017

لم يكن أكثر المتفائلين من عشاق برشلونة يتوقعون هذه البداية النارية للفريق الكتالوني بفوزه بأول أربع مباريات في الدوري الإسباني وثأره من يوفنتوس بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال، وخصوصا بعد رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان وإصابة الأورغوياني لويس سواريز قبل انطلاق الموسم الكروي وعدم نجاح البرسا في التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع.

16/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة