بايرن ميونيخ يستعيد نغمة الانتصارات في بوندسليغا

تقدم فريق بايرن ميونخ حامل اللقب إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفوزه اليوم السبت على ضيفه ماينز في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، فاز شالكه على مضيفه فيردر بريمن 2-1، وبنفس النتيجة فاز أوغسبورغ على مضيفه آينتراخت فرانكفورت، كما فاز شتوتغارت على ضيفه فولفسبورغ 1-صفر.

وعلى ملعب أليانز إيرينا، لعب المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع (50 و77) بعد أن سجل توماس مولر (11) والهولندي آريين روبن (23) الهدفين الأول والثاني.    

واستعاد بايرن توازنه بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام مضيفه هوفنهايم بهدفين دون رد.

وجاء الفوز على ماينز بعد أيام قليلة من الفوز على أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

ورفع بايرن رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف هانوفر المتصدر والذي تغلب أمس على ضيفه هامبورغ بهدفين نظيفين، وتجمد رصيد ماينز عند ثلاث نقاط بالمركز الـ 14.

كما حقق شالكه فوزه الثالث هذا الموسم وتغلب على مضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده لتسع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف بايرن، في حين تجمد رصيد بريمن عند نقطة واحدة في المركز الـ 17.

وفي بريمن، تقدم صاحب الأرض بهدف المدافع السنغالي لامين سان (20) ولكن بعد دقيقتين فقط سجل الصربي ميلوس فيلكوفيتش مدافع فيردر بريمن هدفا بطريق الخطأ في مرماه ليمنح شالكه التعادل.

وخطف لاعب الوسط الدولي ليون جوريتسكا هدف الفوز القاتل لشالكه قبل سبع دقائق من النهاية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ألحق اليوم فريق هوفنهايم هزيمة مفاجئة بضيفه بايرن ميونخ حامل اللقب بهدفين دون رد في المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وفرض فريق فرايبورغ بعشرة لاعبين التعادل السلبي على ضيفه بوروسيا دورتموند.

9/9/2017

رد كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن ميونيخ بطل ألمانيا المواسم الخمسة الماضية، الاثنين، على انتقادات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن سياسة النادي بسوق الانتقالات الصيفية.

11/9/2017

من جديد يظهر النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ الألماني التزامه بتعاليم الدين الإسلامي بعدما رفض حمل كأس “بيرة” في الصورة الرسمية للفريق البافاري للموسم الجديد 2017-2018.

14/9/2017

كشف تقرير صحفي في إسبانيا أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي يخطط للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني مطلع الموسم المقبل.

16/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة