المان سيتي يحلق بالصدارة وتعادل ليفربول وليستر

انفرد مانشستر سيتي مؤقتا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما اكتسح اليوم السبت مضيفه واتفورد بسداسية نظيفة في الجولة الخامسة من البريميرليغ.

كما شهدت الجولة فوز ساوثهامبتون على كريستال بالاس بهدف نظيف، ونيوكاسل على ستوك سيتي 2-1، وتعادل هيديرسفيلد مع ليستر سيتي 1-1، وليفربول مع بيرنلي بذات النتيجة، وويست بروميتش مع ويستهام سلبيا.

وعلى ملعب فيكارج رود، سجل أهداف "السيتيزن" سيرجيو أغويرو ثلاثة أهداف (27 و31 و81) وغابرييل خيسوس (38) ونيكولاس أوتاميندي (64) ورحيم ستيرلينغ (89 من ركلة جزاء).

ورفع المان سيتي رصيده إلى 13 نقطة وانفرد بصدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة جاره مانشستر يونايتد مع إيفرتون غدا، بينما توقف رصيد واتفورد عند ثماني نقاط في المركز العاشر.


كما فاز ساوثهامبتون على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله ستيفن ديفيس (6).

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى ثماني نقاط ليقفز إلى المركز الثامن، بينما ظل كريستال بالاس في المركز العشرين الأخير بدون رصيد، بعد أن مني بالهزيمة الخامسة له على التوالي.

وفرط ليفربول في احتلال المركز الثاني مع مانشستر يونايتد بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1 أمام بيرنلي.

واصطدم ليفربول بدفاع قوي ومنظم من جانب فريق بيرنلي الذي استطاع أن يفتتح التسجيل عن طريق سكوت أرفيلد (27).

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى تمكن المصري محمد صلاح من تعديل النتيجة. ورفع ليفربول رصيده إلى ثماني نقاط، واحتل المركز السابع بفارق الأهداف خلف بيرنلي صاحب المركز السادس.


وانتزع نيوكاسل فوزا صعبا من ستوك سيتي بنتيجة 2-1. وسجل هدفي نيوكاسل كريستيان أتسو (19) وجمال لاسيليس (68) في حين سجل هدف ستوك سيتي شيردان شاكيري (57).

ورفع نيوكاسل رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد ستوك سيتي عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

وتعادل هيديرسفيلد مع ليستر سيتي 1-1. وتقدم هيديرسفيلد بهدف سجله لاورنيت ديبواتري (46)، ثم تعادل جيمي فاردي للثعالب (50 من ركلة جزاء).

ورفع هيديرسفيلد رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس، كما رفع ليستر رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر.


وخيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت ويست بروميتش بضيفه ويستهام ليحصل كل فريق على نقطة.

ورفع ويست بروميتش رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن مناصفة مع ساوثهامبتون، كما رفع ويستهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تغلب تشلسي حامل اللقب اليوم الأحد على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل ويست بروميتش مع ستوك سيتي 1-1.

27/8/2017

واصل نجم كرة القدم المصري الدولي محمد صلاح تألقه وسطوعه مع ليفربول وقاد اليوم الفريق إلى فوز ساحق برباعية نظيفة على أرسنال اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل توتنهام مع بيرنلي 1-1.

27/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة