العروض تتهاطل على بوفون

أطراف مختلفة تسعى للاستفادة من خبرة بوفون (غيتي)
أطراف مختلفة تسعى للاستفادة من خبرة بوفون (غيتي)

تلقى الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون عروضا مختلفة لشغل عدد من المناصب عقب اعتزاله المتوقع بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية اليوم السبت أن نادي نيويورك سيتي الأميركي يسعى للاستفادة من خدمات الحارس والاستمرار لموسم إضافي في الملاعب.

وأوضحت الصحيفة أنه بخلاف العرض الكروي لبوفون فإن هناك عروضا إدارية انهالت على الحارس، إحداها من نادي يوفنتوس الإيطالي للعمل في الجهاز الإداري للفريق.

كما تلقى بوفون عرضا من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم للعمل في إحدى المناصب الإدارية، وعرضا آخر من رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو الذي يسعى للاستفادة من خبرات الحارس المخضرم في أي جانب إداري للفيفا.

وخاض بوفون (39 عاما) مع المنتخب الإيطالي 171 مباراة دولية (رقم قياسي)، وأحرز معه لقب كأس العالم 2006. كما خاض مع يوفنتوس 490 مباراة في مختلف البطولات.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

بعد فوزه باللقب السادس على التوالي لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع ناديه يوفنتوس، ليسجل رقما قياسيا جديدا في مسيرته، نشر الحارس الإيطالي جيانوليجي بوفون مقالا على الموقع الرسمي لصحيفة “لا ستامبا” الإيطالية بعنوان “أفكر الآن في الغد”، في إشارة لطبيعة الحارس المخضرم الذي لا يشبع من تحقيق الإنجازات.

31/5/2017

يستعد حارس المنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون لخوض مباراته الألف في مسيرة احترافه حين يشارك مساء اليوم الجمعة في مباراة المنتخب الإيطالي أمام ضيفه الألباني في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2018.

24/3/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة