إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي

واصل إنتر ميلان انطلاقته المميزة في الدوري الإيطالي لكرة القدم وحقق اليوم السبت فوزه الرابع على التوالي بتغلبه على كروتوني بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري. والتي شهدت أيضا فوز فيورنتينا على بولونيا 2-1 وروما على هيلاس فيرونا 3-صفر. 

وسجل هدفي إنتر ميلان سكرينيار (82) وإيفان بيريسيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع الإنتر رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة بعدما تغلب على فيورنتينا بثلاثية نظيفة وعلى روما 3-1 وعلى سبال بهدفين دون رد، في حين توقف رصيد كروتوني عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، انتزع فيورنتينا فوزا صعبا من ضيفه بولونيا 2-1.

وتقدم فيورنتينا بهدف سجله فيدريكو كييزا (51) وتعادل بولونيا بعدها بدقيقة واحدة عن طريق رودريغو بالاسيو، قبل أن يسجل جيرمان بيزيلا هدف الفوز للفيولا (69).

ورفع فيورنتينا رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس وتوقف رصيد بولونيا عند أربع نقاط في المركز الـ11.

وفي المباراة الثالثة، اكتسح روما ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة سجلها رادغا ناينغولان (22) وإدين دزيكو (33 و61).

ورفع روما رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع وتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند نقطة واحدة في المركز الـ19 قبل الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أقال نادي إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء المدرب ستيفانو بيولي من منصبه وعيّن مدرب فريق الشباب ستيفانو فيتشي لقيادة الفريق الأول في المباريات الثلاث المتبقية من الدوري.

10/5/2017

أعلن نادي روما الإيطالي مساء الثلاثاء تعاقده مع المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو للإشراف على الفريق، خلفا للوتشيانو سباليتي الذي انتقل لتدريب إنتر ميلان.

13/6/2017

واصل فريق إنتر ميلان مزاحمته ليوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه اليوم الأحد على ضيفه سبال 2-صفر في المرحلة الثالثة من المسابقة التي شهدت سقوطا مروعا لميلان أمام مضيفه لاتسيو 1-4.

10/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة