مان سيتي يسحق فينورد وشاختار يهزم نابولي

استهل مانشستر سيتي مسيرته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز ساحق برباعية نظيفة على مضيفه فينورد روتردام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على نابولي 2-1.

وحسم "السيتيزن" المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها جون ستونز (2) وسيرخيو أغويرو (10) وغابرييل خيسوس (25). وفي الشوط الثاني، سجل ستونز الهدف الثاني له والرابع لفريقه (63).


وفي المباراة الثانية بالمجموعة، تغلب شاختار على نابولي بهدفين سجلهما تايسون (15) وفاكوندو فيريرا (58) مقابل هدف سجله أركاديوز ميليك (72 من ضربة جزاء).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للثأر من يوفنتوس الإيطالي والفوز عليه بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-2.

حقق مانشستر يونايتد عودة موفقة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه بازل السويسري بثلاثية نظيفة على ملعب "أولدترافود" في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

هي المسابقة القارية الأم ورفع كأسها ذات الأذنين حلم لكل لاعب في القارة العجوز، غير أن هناك نجوما قدموا الكثير لفرقهم ولمنتخبات بلادهم وللمستديرة الساحرة وفشلوا في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة