شباك فرق لم يزرها ميسي بعد

فك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الثلاثاء الماضي صيامه عن مرمى يوفنتوس بتسجيله هدفين في عرين الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون بالمباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (3-صفر للبرسا).

وبقيت أربعة فرق فقط لم يزر شباكها "البرغوث"، وهي: تشلسي وليفربول وبنفيكا وإنتر ميلان.

وواجه ميسي "البلوز" ثماني مرات وفاز البرسا مرة واحدة وخسر مرتين وتعادل الفريقان في خمس مباريات، كما تواجه البرسا و"النيراتزوري" ثلاث مرات ومع "الردز" مرتين وكذلك مع الفريق البرتغالي.

يذكر أن ميسي سجل حتى الآن 96 هدفا في المسابقة القارية الأم، بينها 14 هدفا في موسم 2011-2012، و12 هدفا في موسم 2010-2011، و11 هدفا الموسم الماضي.

أما أبرز ضحايا "الساحر الأرجنتيني" فتمثل في: أرسنال (تسعة أهداف)، وميلان وسلتيك (ثمانية أهداف)، وبايرن ليفركوزن (سبعة أهداف)، ومانشستر سيتي (ستة أهداف).

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للثأر من يوفنتوس الإيطالي والفوز عليه بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-2.

12/9/2017

انهالت عبارات الإشادة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني من قبل المدير الفني للفريق أرنستو فالفيردي وكذلك المدير الفني لـ”يوفنتوس” ماسيميليانو أليغري الذي خسر أمام مضيفه الكتالوني صفر-3 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

13/9/2017

تلقى أندريس إنيستا تحية حارة من المشجعين أثناء مغادرة الملعب عقب عرض رائع في الفوز 3-صفر على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، وتزامن ذلك مع أداء ممتع من ليونيل ميسي، ليصبح من السهل للمشجعين في نوكامب الشعور بالسعادة ونسيان التوتر الذي كان حاضرا بقوة منذ أسبوعين فقط.

13/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة