كريستال بالاس يقيل مدربه فرانك دي بور

قرر كريستال بالاس الإنجليزي الاثنين الاستغناء عن مدربه الهولندي فرانك دي بور بعد البداية الصعبة للفريق في الدوري الممتاز حيث خسر جميع مبارياته الأربع من دون أن يسجل أي هدف.

وقال النادي اللندني في موقعه الرسمي "افترق نادي كريستال بالاس هذا الصباح عن فرانك دي بور. نود أن نشكر فرانك على تفانيه وجهده الكبير خلال الوقت الذي أمضاه مع الفريق".

وتابع "سيجري تعيين مدرب جديد في الوقت المناسب ونتمنى لفرانك الأفضل في المستقبل".

ويبدو المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي روي هودجسون المرشح الأوفر حظا لخلافة دي بور الذي أنهى مشواره القصير في الدوري الممتاز بالخسارة الأحد أمام بيرنلي الذي سجل الهدف السابع في مرمى منافسه في أربع مباريات فقط.

وأصبح كريستال بالاس أول فريق يخسر مبارياته الأربع في الدوري، إن كان الممتاز أو الدرجة الأولى سابقا، من دون أن يسجل هدفا منذ موسم 1924-1925 حين حقق ذلك بريستون.

واستلم دي بور (47 عاما) منصبه خلفا لسام آلاردايس الذي استقال من منصبه في مايو/أيار الماضي لأسباب عائلية، بعد خمسة أشهر فقط على توليه المنصب.

وحقق دي بور نجاحات رائعة مع أياكس أمستردام الهولندي وقاده إلى لقب الدوري المحلي أربع مرات متتالية، لكنه أقيل من منصبه في إنتر ميلان الإيطالي الموسم الماضي بعد أشهر قليلة فقط على تعيينه بسبب سوء النتائج.

وكان فرانك مع شقيقه رونالد من أفراد المنتخب الهولندي الذي نال الإعجاب أواخر القرن الماضي ووصل إلى نصف نهائي مونديال فرنسا 1998 قبل أن يخسر بصعوبة أمام نظيره البرازيلي بركلات الترجيح.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

عاد صانع ألعاب نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب البرازيلي كوتينيو إلى تدريبات فريقه الخميس بعد فشل صفقة انتقاله إلى صفوف برشلونة الإسباني.

7/9/2017

لم يجد مدرب ليفربول يورغن كلوب سوى الحديث عن انتقاد طرد ساديو ماني واعتبار البطاقة الحمراء التي نالها غير مستحقة، ليبرر سحق مانشستر سيتي لفريقه بخماسية نظيفة في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مستغلا النقص العددي في صفوف منافسه اعتبارا من الدقيقة 37.

9/9/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة