رومينيغه يرد على انتقادات ليفاندوفسكي

رد كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن ميونيخ بطل ألمانيا المواسم الخمسة الماضية، الاثنين، على انتقادات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن سياسة النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

وسقط بايرن أمام هوفنهايم صفر-2 السبت ليجد نفسه سادسا في ترتيب الدوري، في أسوأ مركز له بعد المباريات الثلاث الأولى منذ موسم 2010-2011.

وجاء تعليق ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن وأندرلخت البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، إذ قال لمجلة "دير شبيغل" الألمانية إن على ناديه أن ينفق أكثر لضم لاعبين من مستوى عالمي.

وأنفق بايرن رقما قياسيا ألمانيا في يونيو/حزيران حين ضم لاعب الوسط الفرنسي كورنتان توليسو من ليون مقابل خمسين مليون دولار.

واعتبر رومينيغه انتقاد ليفاندوفسكي هجوما على النادي بقوله لصحيفة بيلد "يبدو أن روبرت غاضب من تعاقدات باريس سان جيرمان. إنه لاعب كرة قدم في صفوفنا ويكسب الكثير من المال، وأنا آسف لتصريحاته".

ويرتبط المهاجم البولندي بعقد مع بايرن حتى عام 2021.

وكان ليفاندوفسكي حل ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الموسم الماضي خلف الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند.

وتابع رومينيغه "يجب على روبرت ألا يقلق، لدينا فريق جيد أيضا هذا الموسم".

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

انتقل لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز من بايرن ميونيخ الألماني إلى سوانزي سيتي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز على سبيل الإعارة، بحسب ما أكده الخميس الرئيس التنفيذي للنادي البافاري.

31/8/2017

ألحق اليوم فريق هوفنهايم هزيمة مفاجئة بضيفه بايرن ميونخ حامل اللقب بهدفين دون رد في المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وفرض فريق فرايبورغ بعشرة لاعبين التعادل السلبي على ضيفه بوروسيا دورتموند.

9/9/2017

باتت الألمانية بيبيانا شتاينهاوس أول حكم امرأة تدير مباراة لكرة القدم في إحدى البطولات الأوروبية الكبيرة بقيادتها مباراة هرتا برلين وفيردر بريمن ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

10/9/2017

أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس أن بطل الدوري الألماني لكرة القدم لن يدخل في حرب الصفقات القائمة حاليا في سوق الانتقالات الصيفية، واصفا ما يحصل بالجنون.

26/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة