ريال سوسيداد يزاحم برشلونة على الصدارة

 
واصل سوسيداد بدايته المذهلة في الموسم الحالي، وحقق فوزه الثالث على التوالي ليحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة المتصدر والذي اكتسح إسبانيول بخمسة أهداف دون رد مساء السبت.

وأحكم سوسيداد قبضته على المباراة منذ البداية وتقدم بهدفين في غضون الدقائق الأربع الأولى حيث افتتح خوان ميجيل خمينيز لوبيز التسجيل في الدقيقة الثالثة، وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف آسيير إياراماندي الهدف الثاني.

ولكن حالة من الاسترخاء سادت صفوف سوسيداد مما مكن ديبورتيفو من إدراك التعادل بهدفين حملا توقيع أدريان لوبيز ألفاريز والروماني فلوران أندوني في الدقيقتين 27 و50.

واستعاد سوسيداد توازنه في الدقائق الأخيرة، وحسم الفوز بهدفين عن طريق دييغو لورينتي وآسيير إياراماندي في الدقيقتين 83 و86.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إنه سيجد طريقة لملاءمة غاريث بيل وكريم بنزيمة مع الثنائي الإسباني المتألق ماركو أسينسيو وإيسكو لصنع تشكيلة متنوعة وقوية.

حقق اليوم الأحد كل من إشبيلية وأتلتيك بلباو انتصارهما الأول في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزهما على إيبار وخيتافي على الترتيب في المرحلة الثانية للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ليغانيس على مضيفه إسبانيول بالنتيجة ذاتها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة