كم يتقاضى ديمبلي من البرسا سنويا؟

Soccer Football - FC Barcelona - Ousmane Dembele Presentation - Barcelona, Spain - August 28, 2017. FC Barcelona's new signing Ousmane Dembele (R) and FC Barcelona's president Josep Maria Bartomeu hold shirt. REUTERS/Albert Gea

كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية تفاصيل أجر نجم  برشلونة الجديد، الفرنسي عثمان ديمبلي المنتقل الشهر الماضي من دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى 42 مليونا على شكل مكافآت.

وأوضحت الصحيفة أن الراتب السنوي لديمبلي يبلغ 12 مليون يورو، وقد يرتفع إلى عشرين إذا تحققت عدة أمور متفق عليها بين اللاعب والنادي.

وتابعت الصحيفة أن دورتموند سيحصل على عشرة ملايين يورو عندما يصل ديمبلي إلى المباراة رقم خمسين بقميص البرسا، وسيجني الفريق الألماني أيضا عشرة أخرى إذا تأهل البرسا إلى دوري الأبطال في السنوات الخمس القادمة.

كما ذكرت الصحيفة الألمانية أن وكيل أعمال ديمبلي حصل على تسعة ملايين يورو من البرسا لقاء إتمام الصفقة.

المصدر : الصحافة الألمانية + الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Football Soccer - Stade Rennes v AS Monaco - French Ligue 1 - Roazhon Park stadium, Rennes, France - 24/04/2016. Stade Rennes' Ousmane Dembele in action. REUTERS/Stephane Mahe

هبطت ثروة على فريق رين الفرنسي لم يكن يتوقع الحصول عليها حتى في أحلامه، واللافت أنه لم يجنها من أي صفقة أو بيع للاعب جديد بل من لاعب تخلى عنه في 2016.

Published On 26/8/2017
Football Soccer - Ukraine v Wales - International Friendly - NSK Olympiyskiy Stadium, Kiev, Ukraine - 28/3/16 Ukraine's Andriy Yarmolenko in action. REUTERS/Valentyn Ogirenko

أعلن بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه تعاقد مع المهاجم الأوكراني الدولي أندري يارمولنكو من دينامو كييف الأوكراني، ليحل مكان عثمان ديمبلي الذي رحل إلى برشلونة الإسباني.

Published On 28/8/2017
Soccer Football - F.C. Barcelona - Ousmane Dembele Presentation - Barcelona, Spain - August 28, 2017. F.C. Barcelona's new signing Ousmane Dembele kicks a ball. REUTERS/Albert Gea

بعد الارتباك الواضح الذي ظهر فيه نجم برشلونة الجديد الفرنسي عثمان ديمبلي خلال تقديمه لجماهير الكامب نو، وفشله في تقديم فواصل مهارية أمام نحو 18 ألفا قدموا لتحيته، يظهر أن المشكلة شائعة ولا تخص ثاني أغلى لاعب بالعالم.

Published On 29/8/2017
Barcelona's new player Ousmane Dembele (L) enters the pitch at the Camp Nou stadium in Barcelona, during his official presentation by the Catalan football club, on August 28, 2017.French starlet Ousmane Dembele agreed a five-year deal with Barcelona worth 105 million euros ($125 million) plus add-ons. Dembele, 20, moves from Borussia Dortmund, where he has been suspended since he boycotted training on August 10 in protest after the German club rejected Barca's first bid. / AFP PHOTO / LLUIS GENE (Photo credit should read LLUIS GENE/AFP/Getty Images)

حضر أكثر من 18 ألف مشجع لبرشلونة الإسباني لكرة القدم الاثنين في ملعب كامب نو للمشاركة في تقديم الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبلي، المنتقل من بوروسيا دورتموند الألماني، والذي أكد توقه لإحراز “كل الألقاب”.

Published On 28/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة