يوفنتوس يرفض عرضا من برشلونة لضم ديبالا

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس أن نادي برشلونة يسابق الزمن من أجل تغطية الثغرات الموجودة في الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع لاعبين جدد قبل أن يغلق سوق الانتقالات في أوروبا أبوابه خلال الساعات المقبلة.     

ورغم حرصه الكبير على إتمام صفقات جديدة وتقديمه لعروض مالية ضخمة، يواجه النادي الكتالوني العديد من المعوقات والردود السلبية فيما يتعلق برغباته في سوق الانتقالات، فقد أكدت الصحيفة الإسبانية أن آخر رفض تلقاه برشلونة كان من قبل يوفنتوس الإيطالي بشأن اهتمام الأول بضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.     

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي رفض مبلغ 160 مليون يورو مقابل تخليه عن النجم الأرجنتيني لصالح برشلونة. 

وأوضحت أن مسؤولي الناديين عقدوا اجتماعا أمس الأربعاء تضمن لقاء على مستوى القمة بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ورئيس نادي يوفنتوس أندريا أجنيلي.     

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة عرض -إلى جانب العرض المالي الكبير- انتقال أليكس فيدال إلى يوفنتوس، إلا أن النادي الإيطالي تمسك بقوة بلاعبه الأرجنتيني وأكد أنه لن يتركه يرحل خارج أسوار تورينو.  

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

استبعد المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوسيب ماروتا رحيل النجم الأرجنتيني بابلو ديبالا عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، رغم إصرار ناديي ريال مدريد وبرشلونة على الحصول على خدمات اللاعب.

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الخمسة الماضية الخميس تمديد عقد نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا حتى 2022.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة توصله إلى اتفاق مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى المكافآت.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة