عرض "خرافي" من مان سيتي لضم سانشيز

يتطلع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لحسم صفقة ضم الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف أرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية (الميركاتو) الخميس المقبل.

وينتهي عقد سانشيز بنهاية الموسم الجاري ولم يوافق بعد على تجديد تعاقده في ملعب "الإمارات" رغم عرض المدفعجية له بـ323 ألف يورو أسبوعيا.

ويرغب الإسباني بيب غوارديولا مدرب "السيتزنر" بضم سانشيز (28 عاما)، ولهذا فقد عرضت إدارة نادي مانشستر أحد نجوم الفريق رحيم ستيرلينغ إضافة إلى الأموال مقابل انتقال اللاعب إلى ملعب "الاتحاد".


غير أن "المدفعجية" لا يريد ستيرلينغ وطلب مهاجما صريحا وهو الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وتشير المعلومات إلى أن سانشيز طلب من مدربه مغادرة معسكر منتخب بلاده الذي يتحضر للقاء باراغواي (فجر الجمعة بتوقيت مكة المكرمة).

وانضم سانشيز إلى أرسنال في 2014 قادما من برشلونة مقابل 38 مليون يورو.

ومقارنة بسيطة بين سانشيز وستيرلينغ يظهر أن النجم الإنجليزي سجل الموسم الماضي عشرة أهداف وصنع 21 هدفا آخر في 47 مباراة، أما نجم "لاروخا" فسجل 30 هدفا في 51 مباراة وصنع 19 هدفا آخر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نفى الفرنسي أرسن فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن يكون المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز أخبره بأنه ينوي الرحيل هذا الموسم عن الفريق.

11/7/2017

أكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه أن بطل الدوري الألماني لكرة القدم لم يعد مهتما بضم الجناح الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال الإنجليزي.

17/7/2017

توجه أنتيرو هنريكي مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى لندن، في محاولة للتعاقد مع التشيلي الدولي ألكسيس سانشيز من صفوف أرسنال الإنجليزي.

20/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة