تشلسي يحقق فوزه الثاني في بريميرليغ

تغلب تشلسي حامل اللقب اليوم الأحد على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا تعادل ويست بروميتش مع ستوك سيتي 1-1.

وجاء انتصار "البلوز" بنكهة إسبانية حيث صنع ألفارو موراتا الهدف الأول لمواطنه سيسك فابريغاس (27) ثم تكفل موراتا بتسجيل الهدف الثاني (40) من صناعة المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وفرض تشلسي سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية، وأهدر لاعبو الفريق العديد من الفرص المحققة، في حين ظهر إيفرتون بمستوى متواضع على مستوى جميع الخطوط، ولم يشكل الفريق أدنى خطورة على مرمى الحارس البلجيكي لتشلسي تيبو كورتوا على مدار شوطي المباراة.

ورفع تشلسي رصيده إلى ست نقاط ليتقدم إلى المركز الخامس، وتجمد رصيد إيفرتون عند أربع نقاط في المركز التاسع. 

واستهل تشلسي مشواره في الموسم الحالي بالخسارة أمام ضيفه بيرنلي 2-3، ثم فاز في الجولة الثانية على مضيفه توتنهام 2-1.

وتأهل إيفرتون إلى دور المجموعات للدوري الأوروبي بعدما تفوق على هايدوك سبليت الأوكراني 3-1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب للدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توج أرسنال بلقب درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (الدرع الخيرية)، بعد فوزه على تشيلسي 4-1 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب ويمبلي بالتعادل 1-1.

6/8/2017

استهل فريق تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة أمام بيرنلي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

12/8/2017

سخر مدرب تشلسي أنطونيو كونتي من مزاعم المهاجم الإسباني دييغو كوستا بأنه عومل كمجرم من قبل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن صفحة اللاعب في صفوف الفريق طويت تماما.

18/8/2017

سجل المدافع الإسباني ماركوس ألونسو هدفين ليقود تشلسي للفوز الأول برحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم إثر تغلبه على جاره ومضيفه توتنهام 2 – 1 الأحد بالمرحلة الثانية.

20/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة