فوز متأخر لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

Bayern's players celebrate during the German First division Bundesliga football match between Werder Bremen and Bayern Munich in Bremen, northern Germany, on August 26, 2017. / AFP PHOTO / PATRIK STOLLARZ / RESTRICTIONS: DURING MATCH TIME: DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE TO 15 PICTURES PER MATCH AND FORBID IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO. == RESTRICTED TO EDITORIAL USE == FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 (Photo credit should read PATRIK STOLLARZ/AFP/Getty Images)
ليفاندوفسكي سجل هدفي فريقه (غيتي)
قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ لفوز صعب على مضيفه فيردر بريمن 2-صفر اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

كما شهدت أيضا منافسات هذه الجولة فوز فولفسبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، وشتوتغارت على ماينز 1-صفر، وتعادل هوفنهايم مع باير ليفركوزن 2-2، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع أوغسبورغ بذات النتيجة.

undefined

وسجل ليفاندوفسكي هدفي فريقه (72 و75).

ورفع بايرن ميونيخ -الذي شارك حارسه الأول مانويل نوير للمرة الأولى منذ إصابته بكسر بالقدم في أبريل/نيسان الماضي- رصيده لست نقاط في صدارة الترتيب ولكنه يمكن أن يخسر هذا المركز بعد المباراة التي ستجمع  بوروسيا دورتموند مع هيرتا برلين. 

فيما يظل فيردر بريمن بلا رصيد من النقاط.

واستطاع بريمن -الذي لم يفز على بايرن منذ 11 عاما- أن يقارع الفريق البافاري –الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي- حتى تمكن ليفاندوفسكي من افتتاح التسجيل عندما قابل كرة عرضية أرضية، لعبها كينغسلي كومان من الجانب الأيمن، بكعب قدمه إلى داخل المرمى.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Bayern Munich's Polish forward Robert Lewandowski celebrates scoring from the penalty spot during the German First division Bundesliga football match FC Bayern Munich vs Bayer 04 Leverkusen in Munich, southern Germany, on August 18, 2017. / AFP PHOTO / Guenter SCHIFFMANN / RESTRICTIONS: DURING MATCH TIME: DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE TO 15 PICTURES PER MATCH AND FORBID IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO. == RESTRICTED TO EDITORIAL USE == FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 (Photo credit should read GUENTER SCHIFFMANN/AFP/Getty Images)

دخلت ركلة الجزاء التي سجلها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الجمعة لصالح فريقه بايرن ميونيخ في مرمى باير ليفركوزن (3-1)، تاريخ بطولة ألمانيا لكرة القدم، إذ سجلت أول ركلة جزاء بعد اللجوء إلى تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو، في خطوة لقيت نجاحا وإشادة.

Published On 19/8/2017
Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs Bayer Leverkusen - Munich, Germany - August 18, 2017 Bayern Munich's Niklas Sule celebrates scoring their first goal REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

في بداية مشواره للدفاع عن لقبه حقق بايرن ميونيخ فوزا مطمئنا على بايرليفركوزن 3-1 في افتتاح الدوري الألماني. لكن المباراة أظهرت أيضا أن بايرن ما زال يعاني مشكلات ظهرت في الفترة التحضيرية.

Published On 24/8/2017
كومبو لكل من thiago alcantara و Manuel Neuer وjavi martinez

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) -اليوم الجمعة- أن المباراة المقررة السبت أمام فيردر بريمن في المرحلة الثانية من البوندسليغا، ستشهد عودة ثلاثة لاعبين إلى الفريق بعد فترة غياب بسبب الإصابات.

Published On 25/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة