ستيرلينغ ينقذ سيتي من كمين بورنموث

BOURNEMOUTH, ENGLAND - AUGUST 26: Raheem Sterling of Manchester City celebrates scoring his sides second goal with his Manchester City team mates during the Premier League match between AFC Bournemouth and Manchester City at Vitality Stadium on August 26, 2017 in Bournemouth, England. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)
رحيم ستيرلينغ يحرز هدف الفوز لمانشستر سيتي في الوقت القاتل
انتزع مانشستر سيتي فوزا صعبا 2-1 من مضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما السبت، في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز سوانزي على كريستال بالاس 2-صفر ونيوكاسل على ويستهام 3-صفر، وتعادل هيديرسفيلد مع ساوثهمبتون دون أهداف وواتفورد مع برايتون بذات النتيجة.

وعلى ملعب "دين كورت"، تقدم بورنموث بهدف سجله تشارلي دانيلز في الدقيقة 13، وتعادل لمانشستر سيتي غابرييل خيسوس في الدقيقة 21، قبل أن يسجل رحيم ستيرلينغ هدف الفوز القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.     

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما ظل بورنموث بلا نقاط في المركز السابع عشر.

وأنهى مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رحيم ستيرلينغ في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لمانشستر سيتي حيث كان قد تغلب على برايتون 2-صفر في الجولة الأولى وتعادل مع إيفرتون 1-1 في الجولة الماضية.

في المقابل خسر بورنموث في أولى مبارياته بالدوري أمام ويست بروميتش صفر-1، ثم خسر في الجولة الثانية أمام واتفورد صفر-2.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

epa05853257 Manchester United's Marcos Rojo eats a banana after it being passed onto the pitch during the UEFA Europa League round of 16, second leg soccer match between Manchester United and FK Rostov at Old Trafford in Manchester, Britain, 16 March 2017. EPA/PETER POWELL

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء أن مدافعه الأرجنتيني الدولي ماركوس روخو عاد للتدريب مع الفريق بعد غياب لأربعة أشهر بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

Published On 22/8/2017
Football Soccer - Premier League - Tottenham Hotspur vs Chelsea - London, Britain - August 20, 2017 Chelsea's Marcos Alonso (R) celebrates scoring their first goal with team mates Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

سجل المدافع الإسباني ماركوس ألونسو هدفين ليقود تشلسي للفوز الأول برحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم إثر تغلبه على جاره ومضيفه توتنهام 2 – 1 الأحد بالمرحلة الثانية.

Published On 20/8/2017
Soccer Football - Europa League - Everton vs MFK Ruzomberok - Third Qualifying Round First Leg - Liverpool, Britain - July 27, 2017 Everton’s Michael Keane, Dominic Calvert-Lewin, Wayne Rooney, Davy Klaassen and Ashley Williams line up before the match Action Images via Reuters/Carl Recine

اجتاز الآيسلندي جيلفي سيغوردسون، نجم سوانزي سيتي لكرة القدم، فحصا طبيا تمهيدا للانضمام إلى إيفرتون، في صفقة قياسية تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار).

Published On 16/8/2017
LONDON, ENGLAND - AUGUST 12: Michy Bashuayi of Chelsea walks off dejected at half time during the Premier League match between Chelsea and Burnley at Stamford Bridge on August 12, 2017 in London, England. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)

استهل فريق تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة أمام بيرنلي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Published On 12/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة