سان جيرمان يحقق الفوز الرابع على التوالي

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain vs AS Saint-Etienne - Paris, France - August 25, 2017 Paris Saint-Germain’s Edinson Cavani celebrates scoring their first goal REUTERS/Gonzalo Fuentes TPX IMAGES OF THE DAY
إدينسون كافاني سجل هدفه الخامس في أربع مباريات (رويترز)

واصل باريس سان جيرمان انتصاراته في مستهل الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم وتغلب على ضيفه سانت إتيان بثلاثية نظيفة مساء الجمعة ليحقق فوزه الرابع على التوالي.

وقد افتتح الأورغوياني إدينسون كافاني التسجيل في الدقيقة العشرين من ركلة جزاء، ثم أضاف تياغو موتا الهدف الثاني في الدقيقة الـ51، قبل أن يعود كافاني لاختتام الثلاثية قبل دقيقة من النهاية.

وبذلك يرفع فريق العاصمة الفرنسية رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، في حين يتقدم كافاني إلى صدارة الهدافين مناصفة مع الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو برصيد خمسة أهداف لكل منهما.

وقد جرت المباراة تحت أنظار نجم دوري السلة الأميركي للمحترفين ستيفن كوري الذي حضرها تلبية لدعوة من المهاجم البرازيلي نيمار، حيث نفذ ضربة بداية شرفية في احتفال قبل المباراة ثم انتقل إلى مقصورة كبار الزوار.

وكان نيمار يرد الدعوة لكوري الذي استضافه في نهائي دوري السلة الأميركي 2017 عندما فاز وريورز على كليفلاند كافاليرز.
 
وبدا نيمار -الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع العديد من الفرص في أول مباراتين مع باريس سان جيرمان- بعيدا عن مستواه في حضور كوري ولم يكن موفقا بمعظم تمريراته.
 
وتتواصل منافسات الجولة الرابعة السبت بست مباريات، أبرزها بين نانت وليون، ثم تستكمل الأحد بثلاث مباريات تتصدرها القمة بين موناكو حامل اللقب ومرسيليا.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

Paris Saint-Germain's French midfielder Adrien Rabiot (C) celebrates after scoring a goal with Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar (L) and Paris Saint-Germain's Argentinian forward Angel Di Maria (R) during the French L1 football match Paris Saint-Germain (PSG) vs Toulouse FC (TFC) at the Parc des Princes stadium in Paris on August 20, 2017. / AFP PHOTO / bertrand GUAY (Photo credit should read BERTRAND GUAY/AFP/Getty Images)

سجل نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين وصنع هدفا ليقود فريقه الجديد باريس سان جيرمان إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى الفوز الساحق 6-2 على ضيفه تولوز الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

Published On 20/8/2017
Soccer Football - Ligue 1 - Guingamp vs Paris St Germain - Guingamp, France - August 13, 2017 Paris Saint-Germain’s Neymar celebrates with Edinson Cavani after scoring their third goal REUTERS/Benoit Tessier

سجل النجم البرازيلي نيمار هدفا وصنع آخر في مشاركته الأولى مع باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي لكرة القدم، وقاده إلى فوز مستحق على غانغون 3-صفر في المرحلة الثانية من المسابقة.

Published On 13/8/2017
Monaco's French forward Kylian Mbappe warms up before the French Ligue 1 football match between Dijon FCO and AS Monaco, on August 13, 2017 at Gaston Gerard stadium in Dijon, northern France. / AFP PHOTO / PHILIPPE DESMAZES (Photo credit should read PHILIPPE DESMAZES/AFP/Getty Images)

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع اللاعب الصاعد كيليان مبابي نجم موناكو تصطدم بعد تعاقده مع نيمار باكتظاظ الفريق بعدد كبير من اللاعبين.

Published On 24/8/2017
Paris Saint-Germain's Brazilian forward Neymar drives the ball during the French L1 football match Paris Saint-Germain (PSG) vs Toulouse FC (TFC) at the Parc des Princes stadium in Paris on August 20, 2017. / AFP PHOTO / Thomas SAMSON (Photo credit should read THOMAS SAMSON/AFP/Getty Images)

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قدم شكوى ضد ناديه السابق برشلونة الإسباني أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمطالبة ببعض حقوقه المالية.

Published On 24/8/2017
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة