زيدان: لا نسعى للتعاقد مع لاعبين جدد

Soccer Football - Real Madrid vs Barcelona - Spanish Super Cup Second Leg - Madrid, Spain - August 16, 2017 Real Madrid coach Zinedine Zidane REUTERS/Sergio Perez

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السبت إنه سعيد بما لديه من لاعبين ولا يسعى لإضافة أي عناصر جديدة للتشكيلة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم وجود بعض النقص في خطي الدفاع والهجوم قبل مباراة فريقه المحلية الأحد في مواجهة فالنسيا. 

ولم ينشط ريال كثيرا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي الخميس المقبل، واكتفى بالتعاقد مع لاعب الوسط داني سيبايوس من ريال بيتيس والمدافع تيو هرنانديز من أتليتيكو مدريد. 

واستغنى ريال عن المهاجمين ألفارو موراتا وخاميس رودريغيز ويغيب حتى الآن عن صفوفه مهاجمه المتميز البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف، بينما يغيب عن صفوفه أيضا في مباراة الأحد مدافعاه الأساسيان سيرخيو راموس ورافائيل فاران والبديل خيسوس فاييخو. 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم السبت "لدينا أربعة لاعبين في قلب الدفاع، ولا نحتاج للمزيد، وهذا الموقف (غياب الثلاثة) لن يتكرر، ولدينا لاعبا الارتكاز كاسيميرو وماركوس يورنتي. ولن نبحث عن أي حلول سريعة". 

واستبعد زيدان التعاقد مع أي مهاجمين جدد، وقال إن لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاما بورخا مايورال سيلعب دورا مع الفريق في الموسم الجديد رغم عدم دخوله التشكيلة منذ عودته من الإعارة في فولفسبورغ الألماني. 

وقال زيدان عن ذلك "لا أريد مزيدا من المهاجمين وأنا سعيد بما عندي". 

وأضاف المدرب الفرنسي "لم ينضم مايورال للتشكيلة بعد لأن لدينا 24 لاعبا وهو كثير لكني سأعتمد عليه من الآن فصاعدا وسأعتمد عليه حتى نهاية الموسم. أنا على ثقة بأننا سنكون في حاجة إليه وعليه الاستعداد عندما تسنح الفرصة وأنا على ثقة بأنه سيفعل ذلك".  

وفالنسيا هو واحد من ثلاثة فرق فقط فازت على ريال مدريد في الموسم الماضي، وكثيرا ما يكون هذا الفريق ندا قويا للنادي الملكي في العاصمة مدريد. 

ويتوقع زيدان منافسة قوية هذه المرة أيضا، بينما يبدو الفريق الضيف في صورة أفضل تحت قيادة مدربه الجديد مارسيلينيو. 

وقال زيدان "هذا فريق يجيد الدفاع ومنظم جدا على أرض الملعب، لكن لدينا الدافع ومتحمسون للفوز بالمباراة كما هو حالنا في كل مباراة وفي مواجهة أي منافس".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Soccer Football - Barcelona v Real Madrid Spanish Super Cup First Leg - Barcelona, Spain - August 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo speaks with referee Ricardo de Burgos Bengoetxea after being shown a red card after receiving a second yellow card for simulation REUTERS/Juan Medina

بعد رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف عقوبته وإبقاء إيقافه لخمس مباريات، خرج نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن صمته ورد على هذه العقوبة عبر منشور على حسابه الرسمي في “إنستغرام”.

Published On 16/8/2017
Football Soccer- UEFA Champions League Final - Real Madrid team celebrates at their stadium after winning title- Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 4/6/17 Real Madrid players toss coach Zinedine Zidane up in the air during a victory ceremony. REUTERS/Susana Vera

منذ استلام الفرنسي زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد مطلع العام 2016، حقق الملكي ألقاب دوري أبطال أوروبا (مرتين) وبطولة الدوري الإسباني (مرة) وكأس السوبر الأوروبي (مرتين) وبطولة العالم للأندية (مرة)، ليتوج على عرش كرة القدم في العالم دون منازع.

Published On 16/8/2017
Real Madrid players celebrate their Supercup trophy after winning the second leg of the Spanish Supercup football match Real Madrid vs FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, on August 16, 2017. / AFP PHOTO / JAVIER SORIANO (Photo credit should read JAVIER SORIANO/AFP/Getty Images)

توج ريال مدريد بلقبه العاشر في كأس السوبر الإسباني بعدما أكد تفوقه على منافسه التقليدي العنيد برشلونة بالتغلب عليه بهدفين نظيفين في إياب كلاسيكو السوبر الإسباني.

Published On 16/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة