ما حقيقة تعاقد ريال مدريد مع ميسي؟

Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo (R) shares a light moment with Juventus's Italian goalkeeper Gianluigi Buffon (C) and Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (C/L) as they wait ahead of the awarding of the title of 'Best Men's Player in Europe' at the conclusion of UEFA Champions League group stage draw ceremony in Monaco on August 24, 2017. / AFP PHOTO / VALERY HACHE (Photo credit should read VALERY HACHE/AFP/Getty Images)

أعلن الحساب الرسمي لريال مدريد على تويتر عن تعاقد النادي الملكي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

undefined

ولكن تبين فيما بعد أن حساب الميرينغي تعرض للاختراق من المجموعة نفسها التي اخترقت حساب برشلونة قبل أيام، وأعلنت عن انتقال نجم باريس سان جيرمان أنخل دي ماريا إلى الكامب نو.

undefined

ولكن الاختراق السابق لبرشلونة وإعلان دي ماريا كان تفاعله أكبر من رواد التواصل، لأن الحديث أقرب إلى المنطق والقبول من قبل عشاق الساحرة المستديرة من انتقال ميسي إلى "سانتياغو برنابيو".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

رغم حصول فريق برشلونة على 220 مليون يورو “عدا ونقدا” من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان غير أنه لا يريد دفع الأموال لاستقدام البديل ويعتمد سياسة المناورة والتقسيط المريح والعروض غير الواضحة لضم بديل للنجم البرازيلي.

19/8/2017

دخل احتمال مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة منعطفا جديدا بعد لقاء مسؤولين في مانشستر سيتي ممثلين عن اللاعب، بحسب صحيفة “ديلي ريكورد” الأسكتلندية.

21/8/2017

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن التوقيت ليس مناسبا للتوقيع على تمديد عقده مع برشلونة، وإنه يريد أن يعرف أولا كيف ستتعامل إدارة البرسا في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي الذي يغلق أبوابه مع نهاية الشهر الجاري.

22/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة