ديبالا يقود يوفنتوس لعودة مثيرة بالدوري الإيطالي

epa06164986 Juventus' Paulo Dybala (R) celebrates after scoring the 2-2 equalizer from the penalty spot during the Italian Serie A soccer match between Genoa CFC and Juventus FC at Luigi Ferraris stadium in Genoa, Italy, 26 August 2017. EPA-EFE/SIMONE ARVEDA
ديبالا سجل هاتريك في مرمى جنوى (الأوروبية)

قاد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الستة الماضية لعودة مثيرة والفوز اليوم على مضيفه جنوى 4-2 في المرحلة الثانية من المسابقة.

وفي مباراة أخرى فاز بولونيا على مضيفه بينفينتو بهدف.

وتأخر يوفنتوس بهدفين في غضون سبع دقائق، لكن الفريق انتفض وسجل أربعة أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول ومثلهما في الشوط الثاني وسط تألق لافت من ديبالا الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك).

البداية كانت من نصيب جنوه حيث تقدم الفريق بهدف بنيران صديقة في الدقيقة الأولى بواسطة البوسني ميرالم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس.

وأضاف المهاجم البلغاري أندريه غالابينوف الهدف الثاني لجنوى في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأعاد الأرجنتيني باولو ديبالا فريق يوفنتوس إلى المباراة بتسجيله الهدف الأول (14) ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتكفل الكولومبي خوان كوادرادو بتسجيل الهدف الثالث ليوفنتوس (62).

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة سجل ديبالا الهدف الثالث له والرابع لفريقه.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى ست نقاط في الصدارة وتجمد رصيد جنوى عند نقطة واحدة في المركز الثالث عشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Juventus vs Lazio Italian Super Cup Final - Rome, Italy - August 13, 2017 Lazio celebrate winning the Italian Super Cup with the trophy REUTERS/Alberto Lingria

كسر لاتسيو هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في كرة القدم الإيطالية وتوج الأحد بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي إثر تغلبه على يوفنتوس 3-2 في الملعب الأولمبي بالعاصمة روما.

Published On 13/8/2017
Britain Soccer Football - Juventus v Real Madrid - UEFA Champions League Final - The National Stadium of Wales, Cardiff - June 3, 2017 Juventus line up before the match Reuters / Eddie Keogh Livepic

وصل اليوم لاعب الوسط الفرنسي الدولي بليز ماتويدي إلى مدينة تورينو الإيطالية، تمهيدا للانتقال إلى ناديها يوفنتوس بطل الدوري المحلي في كرة القدم، قادما من باريس سان جيرمان، بحسب ما كشف نادي “السيدة العجوز”.

Published On 16/8/2017
TURIN, ITALY - SEPTEMBER 14: Team of Juventus FC line up during the UEFA Champions League Group H match between Juventus FC and Sevilla FC at Juventus Stadium on September 14, 2016 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

تنطلق السبت منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم في ظل طموحات ارتفع سقفها بشكل كبير لدى الفرق التي كافحت من أجل مزاحمة البطل يوفنتوس في الصدارة خلال الموسم الماضي.

Published On 18/8/2017
Soccer Football - Serie A - Juventus vs Cagliari - Turin, Italy - August 19, 2017 Juventus’ Gonzalo Higuain celebrates scoring their third goal with Paulo Dybala REUTERS/Stefano Rellandini

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على كالياري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الاولى من المسابقة.

Published On 19/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة