السلطان زلاتان باق مع مانشستر يونايتد

أعلن اليوم مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تجديد عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عاما واحدا.

وسجل إبراهيموفيتش 28 هدفا خلال 46 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد، قبل أن تجبره إصابة قوية في الركبة تعرض لها في أبريل/نيسان الماضي على إنهاء موسمه مبكرا.

وكان إبراهيموفيتش قد انضم إلى "الشياطين الحمر" قادما من باريس سان جيرمان الصيف الماضي بعقد لمدة عام واحد قابل للتجديد، لكن تم الانتظار عدة أشهر قبل تفعيل بند التجديد.

ومن المقرر أن يعزز إبراهيموفيتش القدرات الهجومية لمانشستر يونايتد، في ظل مشاركته بجوار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الوافد هذا الصيف من صفوف إيفرتون مقابل 81 مليون يورو.

وقال إبراهيموفيتش -في تصريحات لموقع نادي مانشستر على الإنترنت- "سأعود لاستكمال ما بدأته. دائما كان البقاء هو رغبتي ورغبة النادي.. لا أطيق انتظار العودة للمشاركة من جديد على ملعب أولد ترافورد، لكنني أدرك أيضا ضرورة الحصول على الوقت الكافي لضمان جاهزيتي".

وأضاف "كنت أعمل بجدية وسأستمر لضمان أفضل درجة من الجاهزية عند عودتي إلى الملاعب".


من جانبه، قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر "نحن سعداء بأن زلاتان يخطو على طريق التعافي، كما أننا سعداء بطموحه وخبرته بفريقنا.. ما قدمه معنا الموسم الماضي يستحق عليه الثقة، وسنتحلى بالصبر في انتظار عودته.. لا شك لدي في أنه سيؤدي دورا مهما في النصف الثاني من الموسم".

وكان إبراهيموفيتش أفضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي، وسجل 28 هدفا في مختلف المسابقات وقاد فريقه إلى إحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

يذكر أن زلاتان سيرتدي القميص رقم 10 هذا الموسم، متخليا عن رقمه المفضل "9" الذي عاد إلى الفرنسي أنطوني مارسيال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم لن يعرض على مهاجمه السويدي المصاب زلاتان إبراهيموفيتش تمديد عقده الذي ينتهي آخر يونيو/حزيران الجاري.

9/6/2017

بعد التعاقد في الموسم الماضي مع أغلى لاعب بالعالم وهو الفرنسي بول بوغبا والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والعاجي إريك بايي والأرميني هنريك مخيتاريان، وفوزه بالدوري الأوروبي وضمان مشاركته في دوري الأبطال، سيسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه جوزيه مورينيو إلى إحداث تغييرات كبيرة الموسم المقبل.

11/6/2017

أفادت تقارير إعلامية إسبانية بأن فريق أتلتيكو مدريد يريد التعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل عن مانشستر يونايتد الموسم الماضي بعدما تخلى الأخير عنه.

27/6/2017

كشف مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو عن أن فريقه يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، اعتبارا من النصف الثاني للموسم الحالي من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من إصابة في ركبته.

11/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة