عندما يتعاقد ميسي مع فريق إسباني بالدرجة الثالثة

تغريدة عن ميسي من مواقع التواصل
لم يمر مرور الكرام إعلان الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع "تويتر" فجر اليوم الأربعاء عن تعرضه للقرصنة، عقب نشر تغريدة عن التعاقد مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان.

حيث خرج فريق "بورغوس" الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإسبانية في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" ليعلن عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليعود بعد عدة ساعات وينشر تغريدة ساخرة يعلن فيها أن الحساب تعرض للاختراق ويعتذر عن الإزعاج.

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Real Madrid vs Barcelona - Spanish Super Cup Second Leg - Madrid, Spain - August 17, 2017 Barcelona’s Lionel Messi looks dejected REUTERS/Sergio Perez TPX IMAGES OF THE DAY

ما الذي يحصل في فريق برشلونة هذا الموسم؟ سؤال بات طرحه ملحا، فمنذ رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع الشهر الجاري والأمور تتجه من سيئ إلى أسوأ في النادي الكتالوني الذي سيطر على الكرة العالمية في السنوات الماضية.

Published On 18/8/2017
BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: The Barcelona team line up for a photo prior to kick off during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images,)

رغم حصول فريق برشلونة على 220 مليون يورو “عدا ونقدا” من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان غير أنه لا يريد دفع الأموال لاستقدام البديل ويعتمد سياسة المناورة والتقسيط المريح والعروض غير الواضحة لضم بديل للنجم البرازيلي.

Published On 19/8/2017
Soccer Football - La Liga - Barcelona vs Real Betis - Barcelona, Spain - August 20, 2017 Barcelona’s Lionel Messi with Barcelona replacing his name on the back of his shirt REUTERS/Sergio Perez

دخل احتمال مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة منعطفا جديدا بعد لقاء مسؤولين في مانشستر سيتي ممثلين عن اللاعب، بحسب صحيفة “ديلي ريكورد” الأسكتلندية.

Published On 21/8/2017
Soccer Football - La Liga - Barcelona vs Real Betis - Barcelona, Spain - August 20, 2017 Barcelona’s Lionel Messi with Barcelona replacing his name on the back of his shirt REUTERS/Sergio Perez

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن التوقيت ليس مناسبا للتوقيع على تمديد عقده مع برشلونة، وإنه يريد أن يعرف أولا كيف ستتعامل إدارة البرسا في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي الذي يغلق أبوابه مع نهاية الشهر الجاري.

Published On 22/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة