300 مليون يورو من المان سيتي لميسي

Soccer Football - La Liga - Barcelona vs Real Betis - Barcelona, Spain - August 20, 2017 Barcelona’s Lionel Messi with Barcelona replacing his name on the back of his shirt REUTERS/Sergio Perez

دخل احتمال مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي برشلونة منعطفا جديدا بعد لقاء مسؤولين في مانشستر سيتي ممثلين عن اللاعب، بحسب صحيفة "ديلي ريكورد" الأسكتلندية.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماع بين مسؤولي النادي الإنجليزي وميسي (30 عاما) الذي سجل 508 أهداف للبرسا في 585 مباراة منذ العام 2004 وساعد الفريق على الفوز بثمانية ألقاب بالليغا وأربعة ألقاب بدوري الأبطال، حصل الأسبوع الماضي في برشلونة لمعرفة إمكانية انتقال اللاعب من "الكامب نو" إلى ملعب "الاتحاد".

وأبدى "السيتيزنز" -الذي يريد التعاقد مع مهاجم آخر قبل نهاية الشهر الجاري- استعداده لدفع البند الجزائي في عقد ميسي والبالغ 300 مليون يورو، بينما تحدثت تقارير إعلامية عن عرض السيتي راتب سنوي بأربعين مليون يورو على "الساحر الأرجنتيني".

ونقلت الصحيفة الأسكتلندية عن مصدر في البرسا أن "البرغوث يفكر جديا في المغادرة ويدرس العروض.. لكن الأمور قد تأخذ وقتا".

undefined

وبعد حديث نائب رئيس البرسا عن عدم توقيع ميسي حتى الآن على تمديد عقد لأربع سنوات مع البرسا براتب أسبوعي يقدر بأكثر من نصف مليون يورو، ظهر مجددا على السطح الحديث عن رحيل قائد البلوغرانا عن عرينه.

ويبدو أن ميسي مستاء جدا من وضع البرسا الحالي خصوصا بعد رحيل زميله وصديقه نيمار إلى سان جيرمان، رغم تأكيد نائب رئيس البرسا أن النجم البرازيلي "باق في الكامب نو 200%"، ناهيك عن فشل إدارة البرسا في التعاقد مع لاعب من طراز نيمار لتعويض رحيله.

وبعد غياب نيمار وخسارة برشلونة كأس السوبر بنتيجة كبيرة وأداء متواضع، جاء غياب صديقه الآخر لويس سواريز عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة في الركبة ليظهر التقهقر الذي يعاني منه الفريق الكتالوني الذي افتتح الليغا بفوز مريح في الكامب نو على ريال بيتيس.

يذكر أنه إذا انتقل ميسي إلى المان سيتي فإنه سيلعب مجددا تحت الإدارة الفنية لمدربه السابق جوسيب غوارديولا الذي فاز معه بثلاث من خمس كراته الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

رونالدو وميسي يدفعان الحكم

قبل ثماني سنوات وتحديدا في موسم 2008-2009 وقعت حادثة دفع الحكم من قبل ليونيل ميسي التي كررها غريمه كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد، لكن المفارقة أن رونالدو عُوقب بالإيقاف لكن ميسي نجا من العقوبة.

Published On 15/8/2017
FC Barcelona players Lionel Messi (L) and Neymar holding their uniforms pose for a photo during a news conference to announce the sponsorship deal between the team and Japanese e-commerce operator Rakuten Inc. in Tokyo, Japan July 13, 2017. REUTERS/Kim Kyung-Hoon

يوما بعد يوم تتكشف الروايات عن محاولات الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز إقناع الضلع الثالث في واحد من أشهر الثلاثيات الهجومية بتاريخ كرة القدم (أم أس أن) نيمار لثنيه عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

Published On 15/8/2017
Soccer Football - Real Madrid vs Barcelona - Spanish Super Cup Second Leg - Madrid, Spain - August 17, 2017 Barcelona’s Lionel Messi looks dejected REUTERS/Sergio Perez TPX IMAGES OF THE DAY

ما الذي يحصل في فريق برشلونة هذا الموسم؟ سؤال بات طرحه ملحا، فمنذ رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان مطلع الشهر الجاري والأمور تتجه من سيئ إلى أسوأ في النادي الكتالوني الذي سيطر على الكرة العالمية في السنوات الماضية.

Published On 18/8/2017
BARCELONA, SPAIN - AUGUST 13: The Barcelona team line up for a photo prior to kick off during the Supercopa de Espana Supercopa Final 1st Leg match between FC Barcelona and Real Madrid at Camp Nou on August 13, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images,)

رغم حصول فريق برشلونة على 220 مليون يورو “عدا ونقدا” من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان غير أنه لا يريد دفع الأموال لاستقدام البديل ويعتمد سياسة المناورة والتقسيط المريح والعروض غير الواضحة لضم بديل للنجم البرازيلي.

Published On 19/8/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة