يوفنتوس يكتسح كالياري بالدوري الإيطالي

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على كالياري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الاولى من المسابقة.

تقدم يوفنتوس في الدقيقة الـ 12 بهدف سجله ماريو ماندزوكيتش، ثم أضاف ماريو ديبالا الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف غونزالو هيغواين الهدف الثالث ليوفنتوس (66).

وأهدر كالياري ركلة جزاء بالشوط الأول احتسبت بعد اللجوء لتقنية الإعادة بالفيديو للمرة الأولى في الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة مشاركة الوافدين الجديدين في يوفنتوس الفرنسي بليز ماتويدي والبرازيلي دوغلاس كوستا اللذين دخلا في ربع الساعة الأخير.

ووقف لاعبو الفريقين والجمهور دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة تكريما لضحايا الهجومين اللذين شهدتهما برشلونة وكامبريلس في إسبانيا وأسفرا عن مقتل 14 شخصا وإصابة أكثر من مئة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يتطلع يوفنتوس لمواصلة مسيرته في حصد الألقاب عندما يلتقي لاتسيو اليوم الأحد في مباراة كأس السوبر الإيطالية على الملعب الأولمبي في العاصمة روما. في المقابل، يسعى لاتسيو للتصدي لأحلام "السيدة العجوز" واستغلال مسيرته الرائعة في فترة الإعداد للموسم الحالي لكسر هيمنة يوفنتوس على الألقاب المحلية في السنوات الأخيرة.

وصل اليوم لاعب الوسط الفرنسي الدولي بليز ماتويدي إلى مدينة تورينو الإيطالية، تمهيدا للانتقال إلى ناديها يوفنتوس بطل الدوري المحلي في كرة القدم، قادما من باريس سان جيرمان، بحسب ما كشف نادي "السيدة العجوز".

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة