كيف سخر نجم البرسا السابق من باولينيو؟

لم يكن ينقص صفقة انتقال البرازيلي باولينيو من فريق غوانزو إيفرغراند الصيني إلى برشلونة مقابل أربعين مليون يورو إلا فشله في الفاصل المهاري الذي قدمه اللاعب خلال تقديمه لجماهير البلوغرانا الخميس الماضي.

فبعض خبراء كرة القدم وجماهير البرسا لم يرق لهم القيمة الكبيرة للتعاقد مع لاعب عمره 29 عاما وباعه توتنهام هوتسبير عام 2015 بـ 15 مليونا.

نجم البرسا السابق البلغاري خريستو ستويشكوف (لعب مع برشلونة 1996-1998) لم يفوت الفرصة للاستهزاء من باولينيو، وقدم فاصلا مهاريا لنحو دقيقة أمام الكاميرا ولم تسقط الكرة على الأرض رغم أن اللاعب المعتزل يبلغ 51 عاما.

وتابع ستويشكوف سخريته بالقول "بارتو.. أنا متاح".. في إشارة إلى رئيس برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

بعد تألقه مع منتخب البرازيل بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم ومساعدته ليكون أول المتأهلين لمونديال روسيا، أبدى برشلونة رغبته بضم لاعب خط الوسط باولينيو الذي يلعب بصفوف غوانزو إيفرغراندي الصيني.

أكد لاعب الوسط البرازيلي جوزيه باولينيو أنه سيكون سعيدا لو انتقل إلى فريق برشلونة الإسباني، داعيا فريقه الحالي غوانغجو إيفرغراند الصيني لكرة القدم إلى الدخول في مفاوضات مع النادي الكتالوني لإتمام تلك الخطوة.

زعمت تقارير إعلامية بريطانية أن برشلونة توصل لاتفاق مع البرازيلي الدولي باولينيو، لاعب وسط غوانزو إيفراغراند الصيني، للانتقال إلى "الكامب نو" مقابل أربعين مليون يورو.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة