كوتينيو ليس "رجلا خارقا" وبرشلونة ليس 11 ميسي

رغم حصول فريق برشلونة على 220 مليون يورو "عدا ونقدا" من بيع نيمار إلى باريس سان جيرمان غير أنه لا يريد دفع الأموال لاستقدام البديل ويعتمد سياسة المناورة والتقسيط المريح والعروض غير الواضحة لضم بديل للنجم البرازيلي.

فبعد تقارير نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية والصحف البريطانية عن أن ليفربول رفض عرضا ثالثا من البرسا يقدر بـ125 مليون يورو لضم نجم الفريق فيليبي كوتينيو، كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية تفاصيل "العرض المزعوم" الذي لا تتجاوز قيمته الحقيقية 87 مليون يورو سيحصل عليها "الردز" مقسطة على خمس سنوات.

أما باقي المبلغ (38 مليون يورو) فسيحصل عليها النادي في حال تحققت هذه الأمور:

– الفوز بأكثر من لقب خلال موسم واحد.

– الفوز بلقبين بدوري الأبطال.

– فوز كوتينيو بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب بالعالم.

– الفوز بأكثر من لقب والكرة الذهبية بموسم واحد.

أي أن الملايين الـ38 لن يحصل عليها النادي إلا إذا كان كوتينيو "رجلا خارقا" وبرشلونة يلعب بـ11 لاعبا من طراز ليونيل ميسي.

ولا يزال كوتينيو -على ما يبدو- مصرا على مغادرته ملعب "أنفيلد"، لأنه وجه إلى الإدارة طلب رحيل ويغيب عن تدريبات ومباريات الفريق بزعم الإصابة.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن إدارة ليفربول تعلم أن رفضها ورفض المدرب التفاوض حتى على مستقبل كوتينيو لن يثني البرسا عن استمرار محاولاته حتى اليوم الأخير من الميركاتو (نهاية الشهر الجاري) لأنها متأكدة من رغبة كوتينيو في الرحيل عن النادي مما يشكل عامل ضغط على "الردز".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن برشلونة يضيّع وقته في محاولته التعاقد مع لاعب وسطه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو بغض النظر عن العرض الذي تقدم به.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة