ستوك يُسقط أرسنال في الدوري الإنجليزي

الإسباني خيسي سجل هدف المباراة الوحيد (غيتي)
الإسباني خيسي سجل هدف المباراة الوحيد (غيتي)

سقط أرسنال أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي باقي المباريات التي أقيمت اليوم بنفس المرحلة، فاز مانشستر يونايتد على مضيفه سوانزي سيتي برباعية نظيفة، وليفربول على كريستال بالاس 1- صفر، وليستر سيتي على برايتون 2 -صفر، وساوثهمبتون على ويستهام 3-2، ووست بروميتش ألبيون على مضيفه بيرنلي 1-صفر، وواتفورد على مضيفه بورنموث 2-صفر.

وفجر أصحاب الأرض مفاجأة كبيرة وتغلبوا على ضيوفهم "المدفعجية" نجوم أرسنال بهدف دون رد، حمل توقيع خيسي رودريغيز (47). 

وانضم خيسي إلى ستوك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة لموسم واحد. 

وحقق ستوك فوزه الأول هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى على يد مضيفه إيفرتون بهدف نظيف، في حين كان أرسنال فاز بالجولة الافتتاحية للموسم على ضيفه ليستر سيتي 4-3.

وحصد أصحاب الأرض أول ثلاث نقاط ليحتلوا المركز الـ 12 بفارق الأهداف خلف أرسنال صاحب المركز العاشر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تسبب غاري كاهيل بسذاجة كبيرة في ضربة جزاء ضد فريقه تشلسي لكنه منح فريقه هدفا غاليا ليقوده إلى التقدم خطوة جديدة على طريق استعادة لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز ثمين ومتأخر 2-1 على مضيفه ستوك سيتي اليوم السبت في المرحلة الـ29 من المسابقة.

قلب اليوم ليفربول الطاولة على مضيفه ستوك سيتي بعدما كان متأخرا في الشوط الأول بهدف في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كما فاز مانشستر سيتي في المرحلة نفسها على ضيفه هال سيتي 3-1.

هبط سندرلاند رسميا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم، قبل ثلاث جولات من نهاية البريميرليغ، بخسارته اليوم أمام مضيفه بورنموث بهدف نظيف في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري. وشهدت هذه الجولة أيضا تعادل هال سيتي مع ساوثهمبتون دون أهداف وستوك سيتي مع ويستهام بالنتيجة نفسها وفوز ليستر سيتي على وست بروميتش 1-صفر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة