أتلتيكو مدريد يفلت من مصيدة جيرونا

أفلت فريق أتلتيكو مدريد اليوم السبت من هزيمة محققة على ملعب مضيفه  جيرونا الصاعد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه، وتعادل معه بصعوبة شديدة وبعشرة لاعبين 2-2 في المرحلة الأولى من المسابقة.

وعلى ملعب مونتيليفي، سجل المهاجم الأورغوياني المخضرم كريستيان ستواني هدفين لجيرونا في غضون ثلاث دقائق فقط (22 و25).

وانضم ستواني (30 عاما) إلى جيرونا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من ميدلسبره الإنجليزي الذي سقط إلى دوري الدرجة الأولى.

ورد البديل الأرجنتيني أنخيل كوريا بهدف للروخيبلانكوس (76) رغم النقص العددي بعد طرد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان (67) لحصوله على إنذارين متتاليين.

وقبل خمس دقائق من النهاية، خطف المدافع الأورغوياني خوسي ماريا خيمينيز هدف التعادل القاتل للضيوف.


وفي مباراة أخرى، استهل فريق سيلتا فيغو مسيرته في الموسم الجديد بالخسارة أمام ضيفه ريال سوسييداد 2-3.

فعلى ملعبه بالايدوس، كان سيلتا فيغو متقدما 2-1 حتى الدقيقة 80، قبل أن 

يسجل سوسيداد انتفاضة مثيرة ويحرز هدفين حصد بهما نقاط المباراة.

وتقدم ماكسي غوميز بهدف لسيلتا فيغو (22)، ثم تعادل لاعب الوسط الشاب ميكيل أويارزابال لسوسيداد (33).

وسجل غوميز الهدف الثاني له ولفيغو (55)، ولكن خوان ميغيل خيمينيز لوبيز أدرك التعادل لسوسيداد (80).

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة، حصل سوسيداد على ضربة جزاء مثيرة للجدل سجل منها البرازيلي ويليان هدف الفوز القاتل للفريق الضيف.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

وقع لاعب الوسط ساؤول نيغويز على عقد جديد يمتد لتسع سنوات مع أتلتيكو مدريد الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، ما سيبقيه مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2026.

ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الثلاثاء أن المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مدد عقده عاما إضافيا مع أتلتيكو مدريد ثالث الدوري المحلي لكرة القدم.

مع انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم، يبدأ الصراع المحتدم على لقب البطولة بين مدارس تدريب مختلفة، في مقدمتها المدربون الثلاثة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد والإسباني إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة والأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة