بعد رفضه 125 مليون يورو.. كم يريد ليفربول؟

الريدز لا يزال يتمسك بموقفه الرافض لبيع كوتينيو (غيتي)
الريدز لا يزال يتمسك بموقفه الرافض لبيع كوتينيو (غيتي)
تستمر معاناة برشلونة في محاولاته لضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول بعد رفض الأخير عرضا جديدا من البرسا بـ 125 مليون يورو.

وكان ليفربول رفض قبل فترة عرضا بمئة مليون، مما أجبر برشلونة على زيادة كبيرة في العرض، لكنها لم تنجح في استقطاب البرازيلي الدولي لتعويض زميله وصديقه ومواطنه نيمار دا سيلفا.

ويتذرع "الريدز" بأن غياب كوتينيو عن تدريبات الفريق وعن مباراة سوانزي الأسبوع الماضي في الدوري وهوفنهايم  بدوري الأبطال، بسبب إصابته بالظهر غير أن الأنباء القادمة من ليفربول تتحدث عن "تمرد" اللاعب على النادي للضغط عليه للقبول بعرض "البلوغرانا".

وأقر المدير الرياضي للبرسا روبرت فرنانديز بصعوبة "المعركة" من أجل ضم كوتينيو.

وأضاف أن "الأمر ليس مقتصرا على البرسا، فأي فريق يريد ضم لاعبين من الطراز الأول عليه أن يدخل في دوامة صعبة ومفاوضات شاقة بسوق الانتقالات".

وكشف أن ما يزيد الأمر صعوبة أن كوتينيو "لا يملك في عقده بندا جزائيا" في إشارة إلى أن برشلونة كان قام بما فعله باريس سان جيرمان مع نيمار بدفع البند الجزائي في عقده وضم اللاعب، بلا دخول في مفاوضات مع النادي.

وكان كوتينيو (25 عاما) انتقل إلى ليفربول قادما من إنتر ميلان الايطالي مقابل 8.5 ملايين جنيه استرليني في يناير/كانون الثاني 2013 وسجل 14 هدفا لليفربول الموسم الماضي.

المصدر : الصحافة الإسبانية + الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الأربعاء إن اهتمام نادي برشلونة بضم البرازيلي فليبي كوتينيو، لاعب ليفربول، أثار غضب جماهير النادي الإنجليزي ضد نجمهم المفضل ورشقوا سيارته الفارهة بالحجارة، تعبيرا عن رفضهم لمحاولات النادي الكتالوني لخطف اللاعب.

10/5/2017

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن برشلونة يضيّع وقته في محاولته التعاقد مع لاعب وسطه الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو بغض النظر عن العرض الذي تقدم به.

23/7/2017
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة