كيف رد رونالدو على إبقاء عقوبته؟

بعد رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم استئناف عقوبته وإبقاء إيقافه لخمس مباريات قبل ساعات من إياب السوبر الإسباني ضد برشلونة في "سانتياغو برنابيو"، خرج نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن صمته ورد على هذه العقوبة عبر منشور على حسابه الرسمي في "إنستغرام".

ونشر "الدون" صورة لطرده من قبل الحكم في ذهاب السوبر الإسباني الذي انتهى بفوز الملكي 3-1 وكتب "من المستحيل السكوت في هذا الوضع… خمس مباريات!! الأمر مبالغ فيه ومثير للسخرية.. إنه اضطهاد.. شكرا لزملائي والجماهير على الدعم".

وكان الاتحاد وقع عقوبة الإيقاف خمس مباريات على رونالدو بعد أن نال اللاعب بطاقة حمراء في مباراة ذهاب كأس السوبر الأحد الماضي، إضافة إلى دفع حكم المباراة اعتراضا على الطرد.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قبل ثماني سنوات وتحديدا في موسم 2008-2009 وقعت حادثة دفع الحكم من قبل ليونيل ميسي التي كررها غريمه كريستيانو رونالدو في ذهاب كأس السوبر الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد، لكن المفارقة أن رونالدو عُوقب بالإيقاف لكن ميسي نجا من العقوبة.

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن استيائه الشديد من عقوبة الإيقاف لخمس مباريات التي وقعت على لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد قيام الأخير بدفع حكم مباراة الملكي وغريمه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية التي انتهت بفوز كبير للريال 3-1.

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا للفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ 58 من ذهاب السوبر الإسباني الذي أقيم على ملعب "كامب نو" وانتهى بفوز الملكي 3-1.

رفضت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم الإسباني اليوم الأربعاء الاستئناف المقدم من ريال مدريد ضد إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتأكد غيابه عن قائمة الفريق في مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء اليوم في إياب كأس السوبر الإسباني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة